الاحد 18 فبراير 2018   03 جمادى ثانى 1439 ,   الساعة الأن 9:35:03 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 592
  • عدد زيارات الإسبوع : 8568
  • عدد زيارات الشهر : 22128
  • عدد زيارات العام  : 65461
  • عدد الزيارات ككل : 1642547
زيارات
عداد الزوار
قناة الشارقة تحصد فضية «أفضل عمل إنتاجي للهوية» على مستوى العالم

وقت الإضافة : السبت 6 مايو 2017

المصدر : الخليج

فازت قناة الشارقة التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام بالجائزة الفضية عن فئة أفضل عمل إنتاجي للهوية المؤسسية على مستوى العالم لعام 2017، ضمن فعاليات الدورة التاسعة والخمسين لمهرجان نيويورك الدولي لأفضل أعمال التلفزيون والأفلام، التي اختتمت فعالياتها مؤخراً.
وتصدرت قناة الشارقة قائمة الفائزين رغم حصولها على الجائزة الفضية، وأعلنت اللجنة العليا المنظمة للجائزة عن حجب الجائزة الذهبية لفئة أفضل عمل إنتاجي للهوية المؤسسية.

وتحتفي جوائز مهرجان نيويورك الدولي لأفضل أعمال التلفزيون والأفلام بالأعمال الفنية الأكثر تميزاً على الشاشة الصغيرة منذ عام 1957، وهي إحدى أرفع الجوائز الدولية للقنوات التلفزيونية، وضمت هذا العام 22 فئة مختلفة، منها البرمجة التلفزيونية المبتكرة، وبرامج الترفيه، والأفلام الوثائقية، والبرامج الرياضية، وتغطيات الأخبار الرئيسية، والأعمال الترويجية للهوية المؤسسية، والمحتوى الإعلامي، وغيرها. وتنافس على صدارتها قنوات تلفزيونية من أكثر من 40 دولة حول العالم.
وشاركت قناة الشارقة بتسعة فواصل تلفزيونية ترويجية تعكس الهوية الفريدة للقناة، ويتناول كل منها معالم وأماكن بارزة في إمارة الشارقة، تم استعراضها بطريقة إبداعية، وتضمنت كل من مركز الشارقة للأحياء المائية، ومتحف التاريخ الطبيعي، والقصباء، ومركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك، والمنتزه، ومكتبة الشارقة العامة، وبلدية الشارقة، والحصن، وبحيرة خالد.

وخصصت مؤسسة الشارقة للإعلام نخبة من كوادرها الفنية لإنتاج الأعمال الترويجية التسعة بمعايير عالمية، وباستخدام أحدث التقنيات في مجال الإنتاج الإعلامي المتوافرة لدى المؤسسة، وشمل فريق العمل محمد طعمة، مدير إدارة الإبداع بالمؤسسة، الذي قدّم الفكرة العامة للفواصل وتولى مونتاجها، وتشارك في إخراجها مع المخرجة هيفاء بوفطيم، فيما عمل عبد الرزاق سليمان مديراً للإضاءة والتصوير، وعبد العزيز علي مديراً للإنتاج، واستكملت العمليات الفنية مع فريق إدارة الإبداع.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية