الاثنين 24 سبتمبر 2018   14 محرم 1440 ,   الساعة الأن 1:19:58 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 661
  • عدد زيارات الإسبوع : 661
  • عدد زيارات الشهر : 23022
  • عدد زيارات العام  : 314193
  • عدد الزيارات ككل : 1891417
زيارات
شبكة فن الخليج
عداد الزوار
الشارقة للإعلام تواكب أيام الشارقة التراثية بتغطية شاملة

وقت الإضافة : الثلاثاء 4 أبريل 2017

المصدر : الخليج

تُقدِّم مؤسسة الشارقة للإعلام، تغطية متكاملة وحيّة لفعاليات أيام الشارقة التراثية. وتقيم المؤسسة عبر «تلفزيون الشارقة» استوديو خاصاً في منطقة «قلب الشارقة» لمواكبة فعاليات «الأيام» بشكل مباشر من أرض الحدث. وتتابع برامج المؤسسة، فعاليات وأنشطة «الأيام» عبر تغطيات وتقارير يقدمها برنامج «صباح الشارقة» الذي يبث يومياً من الساعة 10:00 إلى 11:15 صباحاً، وبرنامج «أخبار الدار» الذي يبث يومياً من الساعة 7:30 إلى 8:00 مساءً، وعبر برنامج «أدب وفن» الذي سيبث كل يوم جمعة، من الساعة 10:00 إلى 10:30 مساءً.
كما تتضمن التغطية المتلفزة إطلاق برنامج «أطفالنا والتراث» وهو برنامج موجه للأطفال لتعريفهم بتراث وتاريخ الإمارات، يبدأ بثّه ثاني أيام التظاهرة، ويتواصل بعد ذلك بشكل يومي من الساعة 4:50 إلى 5:00 عصراً.
وتشتمل تغطية تلفزيون الشرقية على تقارير يومية حول المهرجان تُبَث يومياً من الساعة 9:00 ولغاية الساعة 10:00 مساءً، أما تلفزيون الوسطى فيغطي أبرز فعاليات «الأيام»، من الساعة 7:00 ولغاية الساعة 8:00 مساءً يومياً.
وتخصص إذاعة الشارقة استوديو من منطقة «قلب الشارقة»، من الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً، وتبث برنامجاً يومياً بعنوان (نبع الأصالة)، يستضيف خلال فقراته عدداً من المسؤولين المعنيين بالتراث، والعارضين والمشاركين في المهرجان. إلى جانب ذلك تنظم إذاعة الشارقة مسابقات يومية للجمهور والمستمعين طيلة أيام المهرجان.
وتتضمن التغطية الإذاعية جلسة خاصة للزوار كل يوم جمعة، في استوديو الإذاعة من «قلب الشارقة، تقدمها «أم سالم» كل جمعة بعد صلاة المغرب، حيث ستقوم برواية قصص وحكايا الجدات للزوار عبر جلسة تحمل اسم (خراريف أم سالم). و«أم سالم» هي شخصية شعبية مشهورة لدى المواطنين في الدولة، ابتكرتها إذاعة الشارقة وخصصت لها برنامجاً إذاعياً خلال شهر رمضان.

إضافة إلى ذلك تتولى جميع حسابات المؤسسة على مواقع التواصل الاجتماعي، تغطية مختلف فعاليات المهرجان على مدار الساعة عبر وسائل مصورة ومكتوبة على (فيسبوك) و(تويتر) و(سناب تشات) و(إنستغرام).

وقال محمد حسن خلف، المدير العام لمؤسسة الشارقة للإعلام: تحرص المؤسسة على مواكبة مختلف المناسبات في الإمارة وتأمين تغطيات إعلامية شاملة للفعاليات المختلفة عبر جميع منصاتها، ونسعى من خلال مواكبتنا أيام الشارقة التراثية، إلى نقل الحدث بأدق تفاصيله للمشاهد العربي، في الدولة والمنطقة، وتعريفه بتاريخ وتراث الشارقة والإمارات. وأضاف: «تتضمن تغطية المؤسسة للحدث تخصيص استديوهات بث مباشر عبر القنوات التلفزيونية والراديو وتغطيات مباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي، حيث ستقوم المؤسسة بإعداد تقارير وبرامج لمواكبة فعاليات هذه التظاهرة التراثية الهامة وتعريف المشاهد العربي بها».

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية