الاربعاء 17 يناير 2018   01 جمادى أول 1439 ,   الساعة الأن 9:17:32 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 2755
  • عدد زيارات الإسبوع : 4360
  • عدد زيارات الشهر : 25660
  • عدد زيارات العام  : 25648
  • عدد الزيارات ككل : 1602708
زيارات
عداد الزوار
افتتاح أكبر شاشة سينما بالشرق الأوسط في «سيتي سنتر ديرة»

وقت الإضافة : الخميس 2 يونيو 2016

المصدر : الخليج

أعلنت «ماجد الفطيم للسينما»، الذراع السينمائية التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، أمس افتتاحها أكبر شاشة في الشرق الأوسط في صالة ڤوكس سينما في سيتي سنتر ديرة.

وكانت العلامة السينمائية الرائدة في الإمارات «فوكس سينما»، عملت على تطوير صالة السينما في سيتي سنتر ديرة بشكل كامل. وتضم هذا الصالة 20 شاشة سينما تقدم 4 مفاهيم سينمائية مختلفة، توفر لعشاق السينما في دبي تجربة سينمائية ترفيهية على مستوى عالمي لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس.

وتتميّز الشاشة الليزرية الكبيرة في فوكس ماكس بحجمها المذهل الذي يصل إلى عرض 31 متراً وارتفاع 13 متراً تقريباً. كما تتمتع فوكس ماكس بنظام الإسقاط الليزري ثلاثي الأبعاد كريستي 6P، ونظام «دولبي أتموس» السينمائي الذي يعد تقنية الصّوت الأقوى في العالم. 

 

وتغطي فوكس ماكس ذات الشاشة الليزرية الأكبر في الشرق الأوسط مساحة تبلغ 408 أمتار مربعة. وتستوعب صالة السينما 550 ضيفاً دفعة واحدة، ما يعطي أفلام بوليوود وأفلام هوليوود زخماً كبيراً غير مسبوق.

وقال كاميرون ميتشيل، الرئيس التنفيذي لدى «شركة ماجد الفطيم للسينما»: إننا سعداء بإطلاق أكبر شاشة سينما في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هنا في منطقة ديرة. إذ يشهد هذا الموقع المتميّز إقبالاً سنوياً كبيراً من قبل عملائنا الّذين يرغبون بالاستمتاع بتجربة سينمائية تفوق أي عروض أخرى في المنطقة. وانطلاقاً من تلك الرغبة استجبنا لعملائنا وقمنا باستثمار كبير لتقديم أفضل تجربة سينمائية ترفيهية، من خلال شاشة سينما كبيرة غير مسبوقة.

وتضم صالة السينما في سيتي سنتر ديرة والتي تحتضن 20 شاشة سينما، أربع شاشات جديدة لتجربة فوكس جولد الفاخرة، حيث يمكن للضّيوف الاسترخاء في أجواء هادئة وخاصة، والاستمتاع بقائمة طعام مميزة من أطباق الشيف المشهور غاري رودس الحاصل على نجمة ميشلان وفريقه.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية