الاربعاء 22 اغسطس 2018   11 ذو الحجة 1439 ,   الساعة الأن 6:08:06 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 351
  • عدد زيارات الإسبوع : 2598
  • عدد زيارات الشهر : 21086
  • عدد زيارات العام  : 281197
  • عدد الزيارات ككل : 1858393
زيارات
عداد الزوار
عبدالناصر درويش يعود للمسرح بـ «طار الوزير»

وقت الإضافة : السبت 21 مايو 2016

المصدر : الانباء

 

وقع نجم الكوميديا الفنان عبدالناصر درويش عقد مسرحية «طار الوزير»، التي ستشكل عودته إلى أجواء العمل المسرحي بعد فترة انقطاع ليست بالقصيرة، حيث غاب درويش عن المسرح الكويتي والخليجي واكتفى بتقديم الأعمال الكوميدية والتي كان آخرها مسلسل كوميدي حمل عنوان «حارش وارش» وعرض في رمضان الماضي عبر شاشة قناة أبوظبي.

 

ومن المقرر أن يلعب درويش دور البطولة في المسرحية بجانب النجم القطري عبدالعزيز جاسم، الذي كان وراء ترشيحه للعمل في المسرحية التي ستعرض في عيد الفطر المقبل على احد أضخم مسارح العاصمة القطرية الدوحة، وسيشكل درويش من خلال العمل ثنائيا مع جاسم الذي سبق وان تعاون معه في المسرح من خلال أكثر من عمل مسرحي من أبرزها مسرحية «بشت المدير» احد ابرز الأعمال المسرحية الكويتية.

 

ومن المنتظر ألا تقتصر المشاركة الكويتية في هذا العمل على الفنان عبدالناصر درويش، حيث من المقرر أن تشارك النجمة منى شداد والتي تسجل هي الأخرى عودتها للمسرح بعد غياب ليس بالقصير، حيث ستشارك في بطولة المسرحية التي ستناقش موضوع مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تؤثر في العديد من القضايا لتجعل منها قضايا رأي عام، ومن ثم تؤثر على مؤسسات الدولة والأفراد والجماعات على مستوى مختلف الدول الخليجية.

 

وقصة المسرحية تدور حول رجل بسيط جدا أيده الرأي العام بسبب بساطته وتمتعه بشعبية بين أقرانه والمحيطين به، فتم تعيينه في منصب وزير بتأييد من الرأي العام، وستتوالى الأحداث بعد هذه الخطوة بطور كوميدي ساخر.

 

ومن المنتظر أن يشارك درويش والجاسم بطولة العمل خلاف منى شداد كل من: سعد بخيت، راشد سعد، أمير دسمال، ونخبة من نجوم الفن القطري، إخراج الفنان فهد الباكر ومن تأليف عبدالرحيم الصديقي، تيسير عبدالله.

 

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية