الجمعه 26 أبريل 2019   21 شعبان 1440 ,   الساعة الأن 7:41:53 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 771
  • عدد زيارات الإسبوع : 5729
  • عدد زيارات الشهر : 39770
  • عدد زيارات العام  : 174047
  • عدد الزيارات ككل : 2199994
زيارات
عداد الزوار
مسلسل سيلفي على mbc1 في رمضان

وقت الإضافة : الخميس 19 مايو 2016

المصدر : الخليج

يعود الفنان ناصر القصبي في المسلسل الكوميدي الناقد «سيلفي» على «إم بي سي» في رمضان في موسمٍ ثانٍ جديد، يجمع نخبة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، ويزرع البهجة في قلوب وعلى أوجه المشاهدين. 

يسلّط «سيلفي» الضوء على عدد من أبرز القضايا والمشاكل الاجتماعية الملحة المستوحاة من يوميات المجتمع السعودي والمواطن الخليجي والعربي، وذلك بأسلوبٍ نقدي ساخرٍ وبنّاء، قد لا يخلو أحياناً من لمسة الكوميديا السوداء التي تستدرّ النُكتة من صميم المعاناة.

ويوضّح ناصر القصبي أن النجاح الذي لقيه الجزء الأول من العمل وضع فريق «سيلفي» أمام مسؤولية كبيرة لكي يكون الموسم الثاني بالمستوى نفسه، بل أفضل. ويضيف: «وضعنا الكثير من الملاحظات التي وصلتنا في الجزء الأول نُصبَ أعيننا، كما أن فريق العمل اكتسب المزيد من الخبرات خلال التجربة الماضية فأصبح أكثر تجانساً، لذا نتمنى أن نقدم ما يرضي الجمهور». ويقول: «لعل الميزة الأساسية في الجزء الجديد هي التنوع في الموضوعات والوجوه المشاركة، إذ أعطيت مساحة أكبر للمواهب الشابة التي سيكون لها تأثير إيجابي في الدراما السعودية مستقبلاً».

ويُشير الكاتب خلف الحربي، المُشرف العام على العمل، إلى وجود العديد من الموضوعات والقصص التي ستشكل مفاجأة للمشاهدين بالمعنى الإيجابي هذا الموسم. ويضيف الحربي: «حرصنا على الذهاب إلى مناطق درامية جديدة لم نتطرق إليها في الموسم الماضي». وحول الجدلية التي أثارتها بعض حلقات الموسم الأول، والشجاعة التي تميزت بها الطروحات، يقول الحربي: لن يتخلى «سيلفي» عن بعض العناوين الرئيسية التي تناولها من قبل، مثل مواجهة حمى الإرهاب التي اجتاحت عالمنا، وكذلك الدخول بشكل أعمق إلى مشكلة الطائفية لأننا نعتقد أن التصدي لمثل هذه القضايا جزء أساسي من رسالتنا الفنية.

ويُشدد مخرج العمل أوس الشرقي على ما أسماه ب «التجديد» خلال هذا الموسم، وإيجاد حالة فنية مختلفة عن الجزء الأول

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية