السبت 25 نوفمبر 2017   07 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 4:33:45 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 769
  • عدد زيارات الإسبوع : 6086
  • عدد زيارات الشهر : 32298
  • عدد زيارات العام  : 473694
  • عدد الزيارات ككل : 1532997
زيارات
عداد الزوار
تغييرات جذرية في بي إن سبورت قنوات للأفلام والدراما والأطفال والأغاني إلى جانب الرياضة

وقت الإضافة : الاربعاء 28 اكتوبر 2015

المصدر : الراية

كشفت مصادر مطلعة لـالراية أن هناك تغييرات جذرية ستدخل على قنوات "بي إن سبورت" مطلع نوفمبر المقبل ستطال الاسم والمحتوى بالكامل، حيث سيتغير اسم القناة من "بي إن سبورت" ليصبح اسمها الجديد "بي إن" beIN وستنفتح على فضاءات إعلامية أرحب من الترفيه، فلن تنحصر مطالعة المشاهد بعد ذلك على الرياضة فقط بل سيجد فيها أحدث الأفلام العالمية الحديثة والدراما والمنوعات والكارتون والبرامج الخاصة بالأطفال وسوف تقدم لمشاهديها باقات متخصصة متنوعة فهناك باقات خاصة بالرياضة وحدها، وأخرى بالرياضة مع الأفلام، وثالثة تضيف معهما قنوات الأطفال، ورابعة تضيف الدراما وهكذا. وهي في مجموعها خمس باقات، والمفاجأة السارة للمشاهدين أن باقات "بي إن"ستتيح لهم أن يتابعوا في الوقت نفسه كافة القنوات الفضائية المفتوحة فلن تقتصر الباقة على القنوات الخاصة بها فقط.

وقال المصدر  إنهم يعملون على هذا التطوير منذ ما يقارب العامين وذلك ليستطيعوا تقديم محتوى إعلامي متفرد يجمع بين الرياضة والترفيه ويرضي كافة الأذواق ويلبي رغبات المشاهدين على جميع الأصعدة ومن هنا بدأت دراسات وأبحاث جادة لتضع الملامح الكاملة لهذا المشروع التطويري الجديد وقد انتهينا إلى صيغة نهائية نتمنى أن تنال رضا مشاهدينا.

وأكد المصدر أن "بي إن" ورغبة منها في إرضاء مشاهديها وتحقيق أكبر متعة إعلامية هادفة لهم سوف تطرح كل الباقات الجديدة لجميع العملاء المشتركين على باقات "بي إن سبورت" مجانا حتى مطلع يناير من عام 2016، كما ستضيف قناة إنجليزية رياضية جديدة ليصبح عدد القنوات الرياضية الإنجليزية العاملة ثلاث قنوات وستكون مساحة التحليل فيها أكبر وستخصص للدوريات الأوروبية.

كذلك فإن "بي إن" ستطلق قناتين متخصصتين في الأفلام الهوليودية والعالمية باسم "بي إن أفلام 1"، "بي إن أفلام 2"، وهاتان القناتان مملوكتان لـ"بي إن"، وقد تم الاتفاق مع استديوهات هوليود واستديوهات مستقلة لتمد القناتين بأحدث الأفلام السينمائية بعد انتهائها من العرض السينمائي مباشرة. وأما بقية القنوات الترفيهية سواء في مجال الدراما أو الأطفال أو المنوعات فتم التعاقد معها لتبث بصفة حصرية عبر باقات "بي إن" الجديدة.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية