الجمعه 20 يوليو 2018   08 ذو القعدة 1439 ,   الساعة الأن 12:44:39 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 967
  • عدد زيارات الإسبوع : 6957
  • عدد زيارات الشهر : 28135
  • عدد زيارات العام  : 242812
  • عدد الزيارات ككل : 1819995
زيارات
عداد الزوار
twofour54 و«أبوظبي للثقافة والفنون» تجددان شراكتهما

وقت الإضافة : الجمعه 16 اكتوبر 2015

المصدر : النهار

أعلنت twofour54 ومجموعة أبوظبي للثقافة والفنون عن تجديد شراكتهما للعام السادس على التوالي، وذلك بهدف دعم المبادرات الإبداعية والثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز تنمية مهارات العاملين في القطاع الإعلامي. وقد وقّع الطرفان اتفاقية تؤكد على اهتمامهما المشترك للتعاون في برامج تتناول مختلف التخصصات الإعلامية والإبداعية وتؤكد اتفاقية التعاون التي وقّعتها كل من نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ twofour54، وسعادة هدى الخميس كانو، مؤسس مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، على المبادئ والأهداف المشتركة للمؤسستين، اللتين ستتعاونان في برنامج القيادات الإعلامية الشابة، ومبادرات التدريب وورشات العمل، وخاصة ما يتعلق بتطوير ودعم قادة المستقبل في صناعة الإعلام.
وسيعمل الطرفان كفريق واحد لتطوير الأنشطة المشتركة التي تعزز النمو والتنمية والوعي الإعلامي، والصناعات الإبداعية والثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع التركيز على الشباب المواطن والمجتمع الإماراتي ككل. وكجزء من هذه الشراكة، ستقوم المؤسستان بإنشاء آلية جديدة لتبادل فعال للمعلومات بين مجتمع صناعة الأفلام بهدف دعم مخرجي الأفلام الإماراتيين الصاعدين.
وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قالت نورة الكعبي إن شراكتنا مع مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون تلعب دوراً مهماً في دعم رسالتنا المتمثلة برعاية المواهب الشابة وتزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لتحقيق مستقبل مهني ناجح في صناعة الإعلام. وبموجب هذه الاتفاقية سيتمكن الموهوبون من الحصول على العروض والخدمات الفريدة من نوعها التي تقدمها twofour54، ما يساعد على نمو مستدام لصناعة الإعلام المحلية. ويصادف هذا العام الذكرى السنوية السادسة لتعاوننا مع مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون ونحن نتطلع إلى مواصلة هذا التعاون الذي يعود بالنفع على كلا الطرفين.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية