السبت 23 يونيو 2018   10 شوال 1439 ,   الساعة الأن 7:16:34 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 1061
  • عدد زيارات الإسبوع : 8272
  • عدد زيارات الشهر : 36293
  • عدد زيارات العام  : 205045
  • عدد الزيارات ككل : 1782216
زيارات
عداد الزوار
علي الريس: الدراما الخليجية بمفاهيم تربوية عالية

وقت الإضافة : الاربعاء 7 اكتوبر 2015

المصدر : النهار

يواصل فريق المسلسل الاجتماعي الخليجي الحالمون عملهم في الكويت بقيادة المخرج الشاب خالد جمال وانتاج مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وتأليف الفنانة الكبيرة اسمهان توفيق ومنتج منفذ دي بي فوكس للانتاج الفني.والمسلسل الجديد من بطولة اسمهان توفيق وسليمان الياسين وفاطمة الحوسني وعبير احمد وعبدالمحسن القفاص وبدور عبدالله وريم الكويتية وغادة الزدجالي وعبدالعزيز احمد ولولوة الملا وغدير صفر وخالد بوصخر وفرح الهادي وامل محمد ومنال الجارالله وسارة البلوشي والطفلة سارة الراشد. 
عن التجربة الجديد يتحدث مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس قائلا: بعد سنوات طويلة من توقف مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك عن انتاج الاعمال الدرامية تأتي العودة الجديدة من خلال مسلسل الحالمون والذي يمثل تقديم الدراما الخليجية بمفاهيم تربوية عالية المستوى. تعتمد الذهاب الى قضايا وموضوعات جديدة. حيث يناقش المسلسل الجديد عددا من القضايا المهمة والمتداخلة والتي تمس المجتمع ومن بينها الاعاقة والتوحد وكم اخر من الامراض والقضايا الاجتماعية والسبل الناجعة للتعامل معها. في صياغة درامية عالية الجودة. نتطلع ان تنال اعجاب الجمهور في العالم العربي.
من جانبها قالت الفنانة والكاتبة اسمهان توفيق: العمل يعتمد البحث والتحليل لمجموعة من القضايا التي تظل بشكل او باخر بعيدة عن التناول بالذات من قبل الدراما الخليجية التقليدية التي تنشغل بالجوانب العاطفية. وقد تفرغت على مدى العام الماضى من اجل كتابة هذا النص العامر بالشخصيات وايضا الحكايات التي تسلط الضوء على عدد من القضايا التي يتم تناول بعضها للمرة الاولى في الدراما الخليجية ومن بينها التوحد وايضا الاعاقة وغيرها من الموضوعات الاجتماعية بصياغة درامية عميقة. 

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية