السبت 25 نوفمبر 2017   07 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 4:24:15 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 711
  • عدد زيارات الإسبوع : 6028
  • عدد زيارات الشهر : 32240
  • عدد زيارات العام  : 473636
  • عدد الزيارات ككل : 1532939
زيارات
عداد الزوار
القناة الثانية» أعدت 15 برنامجاً محلياً في دورة أكتوبر

وقت الإضافة : الاربعاء 23 سبتمبر 2015

المصدر : الأنباء

تعتبر القناة الثانية بتلفزيون الكويت هي المرآة الإعلامية للكويت في عيون المقيمين الأجانب الذين يحرصون على متابعة برامجها المحلية والمنوعة والسياسية حتى يتعرفوا عن قرب على ما يدور في البلاد من انشطة محلية وثقافية وفنية، حيث يحرص العاملون في القناة الثانية وعلى رأسهم مديرهم مجيد الجزاف على ان تكون برامجهم تلبي جميع الرغبات والتوجهات الاعلامية للمرحلة المقبلة، لذلك حرصوا على ان تتماشى دورة برامج شهر اكتوبر، والتي تستمر لمدة ثلاثة أشهر، مع هذه التوجهات الاعلامية المطلوبة مع تركيزهم على الانتاج المحلي ذي المستوى العالي.

وتضمنت الدورة البرامجية الجديدة لشاشة القناة الثانية بتلفزيون الكويت 21 برنامجا منها 15 برنامجا محليا قامت القناة الثانية بإنتاجها، اضافة الى 6 برامج محلية من انتاج ادارة الاخبار والبرامج السياسية، اضافة الى البرامج الترفيهية الأجنبية والمسلسلات الهادفة الموجهة للاطفال.

ومن برامج القناة الثانية: برنامج نصائح طبية يقدمه نخبة من الدكاترة، وبرنامج يتحدث عن السلامة والأمن الوقائي من تقديم الملازم اول احمد قلي، وبرنامج عالم الانترنت من تقديم د.أنور الحربي وهناك العديد من البرامج المحلية الموجهة للأسرة.

اما بالنسبة للبرامج التعليمية الترفيهية الموجهة للأطفال فهناك برنامج «ALL FOR KIDS» وهو برنامج هادف مناسب لسن الطفولة ويحتوي على ألعاب ترفيهية وتجارب الأطفال ومضامين اجتماعية كالأخوة والصداقة، وهناك ايضا مسلسل كرتوني تعليمي للأطفال بعنوان «ABC MONSTERS» يعرض انواع العلاقات الاجتماعية بطريقة بسيطة لأنواع افراد المجتمع ووظائفهم فيه.

كما تتضمن الدورة العديد من البرامج مثل: الطبخ الكندي والاميركي، وبرنامج ديكور، والعديد من المسلسلات الأميركية العائلية والاكشن، بالإضافة الى برامج وثائقية ومعمارية.

 

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية