السبت 23 يونيو 2018   10 شوال 1439 ,   الساعة الأن 10:56:51 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 1405
  • عدد زيارات الإسبوع : 8616
  • عدد زيارات الشهر : 36637
  • عدد زيارات العام  : 205389
  • عدد الزيارات ككل : 1782560
زيارات
شبكة فن الخليج
عداد الزوار
«دبي السينمائي» يطرح باقات التذاكر لدورته الـ 12

وقت الإضافة : الاربعاء 16 سبتمبر 2015

المصدر : الصباح

علن مهرجان دبي السينمائي الدولي عن بدء بيع باقات تذاكر دورته الـ 12 التي تقام في الفترة ما بين 9 و16 ديسمبر 2015.
وحصل مهرجان دبي السينمائي الدولي بدورته الحالية على تركيز واهتمام إضافيين، باعتباره أحد أكثر الوجهات تميزاً لمشاهدة الأفلام المنتظرة هذا العام، ولكونه يشكل جاذباً لجميع عشاق الفن السابع من أفراد وعائلات من جميع أنحاء العالم.
وسيعرض المهرجان هذا العام أحدث الأفلام الروائية وغير الروائية الطويلة والقصيرة، لعدد من أهم المخرجين من المشاهير وآخرين صاعدين على مدار ثمان ليالٍ احتفاءً بالسينما العربية والعالمية.
ويستمر المهرجان بتقديم أفضل تجربة سينمائية، حيث تتيح باقات التذاكر من فئة «الـ 10» تذاكر و»الـ 25» للجمهور اختيار مجموعة الأفلام التي يرغبون متابعتها قبل افتتاح شباك التذاكر. ويضمن شراء باقة التذاكر دخولاً سلساً إلى عروضه، كما تعتبر هدية مميزة لعشاق السينما ضمن العائلة. أما الأشخاص الذين يحبون التواجد مع النجوم في حفلات السجادة الحمراء، فإن باقة «حفلات السجادة الحمراء» تضمن الحصول على التذاكر الأكثر تميزاً لحضور حفلات العروض الافتتاحية طيلة أيام المهرجان.
ومع انتظار النقاد وعشاق السينما الإعلان عن مجموعة الأفلام المشاركة في المهرجان، سيحصل متابعو المهرجان على أسعار مخفضة عند قيامهم بشراء الباقات مسبقاً، وكذلك ستكون لديهم أولوية الحجز فور الإعلان عن الجدول الرسمي للعروض.
وقالت شيفاني بانديا، المديرة الإدارية للمهرجان: «أسس مهرجان دبي السينمائي الدولي سمعة مميزة لتقديمه أفضل ما في صناعة الأفلام. وتضم قائمة الأفلام المشاركة في الدورة المرتقبة مواهب إقليمية ونجوم عالميين وأفلام روائية وغير روائية جديدة، إضافة إلى بعضٍ من أكثر أفلام هذا العام انتظاراً والمرشحة بقوة لنيل جوائز على مستوى العالم. وبعد عملية التقييم والإختيار الدقيق للأفلام المشاركة من الوطن العربي والعالم، فإننا نتوقع أن يوفر المهرجان بدورته الـ12 تجربة سينمائية مميزة لكل فرد، ملبياً معها تطلعات كل زواره.»
ويوجه مهرجان دبي السينمائي الدولي دعوته لعشاق الفن السابع للبدء بالاستعداد من اليوم لإختيار الباقات المناسبة كي تساعدهم على تنظيم جدول زيارات المهرجان لضمان حصولهم على تجربة فريدة وأوقات مميزة. ومن الجدير ذكره أن أسعار باقات التذاكر تبدأ من 275 درهماً إماراتياً. لمزيد من المعلومات عن الباقات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaifilmfest.com/en/page/36/ticket_packages_10_25.html.
 

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية