الثلاثاء 21 اغسطس 2018   10 ذو الحجة 1439 ,   الساعة الأن 9:34:41 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 562
  • عدد زيارات الإسبوع : 1547
  • عدد زيارات الشهر : 20035
  • عدد زيارات العام  : 280146
  • عدد الزيارات ككل : 1857342
زيارات
عداد الزوار
برامج منوعة لتلفزيون الكويت في عيد الأضحى

وقت الإضافة : الخميس 3 سبتمبر 2015

المصدر : الجريدة

تستعد مراقبة المنوعات في تلفزيون الكويت لتقديم مجموعة منوعة من البرامج التي ستبث عبر شاشته، والتي تتنوع بين الغناء والمسابقات والاطلاع على كل ما هو جديد لنجوم الفن من خلال اللقاءات المسجلة والحية.
ومن ضمن برامج العيد برنامج «سهرات عيد الأضحى» الذي سيستضيف نخبة من الشخصيات في شتى المجالات الفنية والرياضية والإعلامية، حيث سيحل في كل حلقة ضيف بمشاركة مطربين شباب طوال أيام العيد، ومن المقرر أن يشارك الفنانون عبدالعزيز الضويحي، ونور الغندور، ونوار، وفهد السالم في اليوم الأول، وفي اليوم الثاني خالد بوصخر، وعبدالله العماني، وسلطان مفتاح، وعبدالله الفيلكاوي، أما في سهرة اليوم الثالث فسيحل الفنان أحمد الرويشد، ومحمد بودله، وملاك، وحنان رضا، وفي اليوم الأخير سيشارك عبدالسلام زايد، ونورة العميري، وأنين.
وستشهد الخطة برنامج المسابقات الجماهيري «عيد ويانا» الذي ستبث حلقاته من خلال أحد المجمعات التجارية، ويتضمن عدة مسابقات، وهو من تقديم المذيع عبد الرحمن الدين.
ولمحبي التراث نصيب أيضا من خلال برنامج «أحلى الجزر» التسجيلي الذي يتم تسجيله على مدار ساعة كاملة في جزيرة «فيلكا» من خلال عرض عدد من التقارير في كل حلقة، واستضافة شخصيات من التراث الكويتي تتحدث عن أهمية تلك الجزيرة، ودور المجلس الوطني في الحفاظ على مثل هذه الأماكن التراثية، بمشاركة فريق الطيران، وإحدى الفرق الشعبية في كل حلقة، وهو من إخراج جوهر الجويهل.
ومن ضمن البرامج «بروفة العيد» وهو برنامج تسجيلي يبث على مدار ساعة كاملة، ويسلط الضوء على المسرحيات التي من المقرر أن تعرض خلال أيام العيد، ويستضيف بعض الفنانين المشاركين بالأعمال للحديث عن استعداداتهم للبروفات ونشاط الحركة المسرحية خلال فترة العيد.
وتتضمن الدورة البرامجية برنامج «عيد» وهو وجبة فنية لجميع أفراد الأسرة، ويستعرض مجموعة من الأغاني المنوعة وبعضا من مشاهد المسلسلات والمسرحيات، وهو من إخراج مشعل الخلف.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية