السبت 25 نوفمبر 2017   07 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 4:26:34 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 725
  • عدد زيارات الإسبوع : 6042
  • عدد زيارات الشهر : 32254
  • عدد زيارات العام  : 473650
  • عدد الزيارات ككل : 1532953
زيارات
عداد الزوار
زهور: الدراما الخليجية تسلط الأضواء على سلبيات المجتمع

وقت الإضافة : الثلاثاء 11 اغسطس 2015

المصدر : الشاهد

شاركت الممثلة البحرينية زهور حسين في العديد من المسلسلات هي «أنا وأنت والإنترنت»، بغوها طرب، طاش ما طاش، 3 2 1 أكشن، وحلقات هذه المسلسلات منفصلة. إضافة إلى مسلسلات لحظة ضعف، المقاريد، أخوات موسى والفجر المستحيل.

اللافت هو كون زهور مطلوبة بكثافة في الأعمال السعودية، فعلاوة على تقديمها عدة مسرحيات نسائية هناك، شاركت في مسلسلات طاش ما طاش وإخواني وأخواتي وأسوار. معتبرة أن المسلسل الكوميدي إخواني وأخواتي قد أسس لها قاعدة جماهيرية في السعودية. بينما عللت عدم مشاركتها في مسلسل كويتي حتى الآن بقولها: لم أجد الفرصة المناسبة بعد.

فيما تفسر تقبل المشاهدين للبرامج الخفيفة بقولها: سأتحدث عن نفسي كمشاهدة، لا أستطيع متابعة مسلسل يتألف من 30 حلقة بانتظام، في حين أن حلقات البرامج الخفيفة غير متصلة وبالتالي لن تتأثر مشاهدتي للمسلسل في حال فوتت بعض الحلقات.

وعما إذا كانت تؤيد المسلسلات الخليجية التي تظهر سلبيات المجتمع مثل تعاطي المخدرات واحتساء الخمور، أوضحت زهور أنه لا يخلو أي مجتمع من المساوئ، ولكون الدراما الخليجية تظهر سلبيات المجتمع لا يعني أنها تشوه صورته، بل هي تكشف العيوب وتطرح الحلول. ثمة مسلسلات تكتفي بطرح القضية دون أن تقدم علاجا شافيا، ولكن المشاهد قد يستنتج الحلول من خلال الطرح.

وبالانتقال إلى المظهر والمحافظة على الرشاقة، فإن طبيعة عملها كممثلة يحتم عليها التنقل الدائم وبالتالي يصعب عليها الالتحاق في نواد صحية لممارسة الرياضة، غير أن زهور تستدرك قائلة الجهد الذي نبذله في التمثيل يساعدنا على الحفاظ على وزننا إلى جانب اتباع الحمية الغذائية.

وتتجنب وضع الماكياج اللافت في حياتها اليومية، وترى أن تحول الدراما الخليجية إلى عروض أزياء قد أفقدها مصداقيتها، وأن هذا أصبح ينطبق على معظم الممثلات الخليجيات اللاتي صرن متشابهات.


الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية