الاثنين 22 أبريل 2019   17 شعبان 1440 ,   الساعة الأن 3:49:05 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 852
  • عدد زيارات الإسبوع : 852
  • عدد زيارات الشهر : 34894
  • عدد زيارات العام  : 169172
  • عدد الزيارات ككل : 2195114
زيارات
عداد الزوار
إبراهيم الزدجالي: أستغرب عرض الأعمال الدرامية في أوقات غير مناسبة

وقت الإضافة : الثلاثاء 11 اغسطس 2015

المصدر : الجريدة

استحسن الفنان العماني إبراهيم الزدجالي تجربته في برنامج المسابقات "رحلة" عبر تلفزيون سلطنة عمان، مشيراً إلى أن له مشاركة أخرى هذا العام من خلال تقديم برنامج المسابقات "رحلة".

أكد الفنان إبراهيم الزدجالي أنه موجود عبر الساحة الفنية الخليجية، وخصوصا الكويتية، حيث انتهى مؤخراً من تصوير المسلسل الدرامي "دكتوراه في الحب"، الذي يحمل العديد من الخطوط الرومانسية حول الحب وأثره الإيجابي ومشاكل العلاقات الزوجية، وهو من بطولته مع غازي حسين، وأسمهان توفيق، ومروة محمد، ومريم حسين، ولطيفة المجرن، وعبدالعزيز الحداد، وعبدالمحسن القفاص، ومن تأليف أحمد اليعقوب، وإخراج حسين الحليبي، ومن المقرر أن يعرض قريبا على عدة محطات فضائية.
وأبدى الزدجالي استغرابه الشديد لتأخر عرض بعض المسلسلات التي يتم الانتهاء من تصويرها مثل مسلسل "وش رجعك" من تأليف رياض اغا، ومن إخراج رشا شربتجي، وبطولة كل من أسعد فضة، وشهد الياسين، وبدرية أحمد، وشيماء سبت، وديمة بياعة، وميثم بدر، ومريم حسين، وأبرار سبت، وروعة ياسين.
كما استغرب سوء اختيار مواعيد العرض المناسبة لعدد من الأعمال، مثل مسلسل "امرأة مفقودة" الذي تم عرضه عبر شاشة تلفزيون الكويت وشاركه فيه عدد من نجوم الخليج، معلقا: "بالرغم من أنه عرض فإن توقيت عرضه كان سيئا، ولكن إشكالية التوزيع والإنتاج والعرض ليس للفنان دخل بها".

الثقافات الشعبية

وقال إنه اكتفى بأن تكون طلاته الفنية هذا العام من خلال المسلسل الدرامي "عناقيد النور" عبر شاشة سلطنة عمان، وتدور أحداثه في أجواء فانتازية خيالية من وحي الأساطير والثقافات الشعبية بمشاركة نخبة من النجوم مثل ياسر المصري، وصفاء سلطان، وليلى السلمان، وشيماء سبت، وبدرية أحمد، وشهاب جوهر، ومنصور الغساني، من تاليف محمد الحمادي، وإخراج عبدالباري أبو الخير.
وأشار الزدجالي إلى أن العمل استغرق وقتاً كبيراً لإنتاجه بهذه الصورة الضخامة، مبيناً أنه لاقى مشاهدة جماهيرية كبيرة بالرغم من عرضه حصرياً عبر الشاشة العمانية، وهو ما كان سبباً كافياً لئلا يشارك في أعمالاً درامية خليجية أخرى.
واضاف أنه إلى جانب ذلك كانت له مشاركة اخرى من خلال برنامج المسابقات عبر شاشة سلطنة عمان أيضا، "حيث قمت بتقديم برنامج المسابقات (رحلة)"، مشيراً إلى أنها تجربة جديدة له في مجال التقديم مع المخرج اللبناني الكبير باسم كريستو، وقد سبق أن كانت له مشاركة أخرى في التقديم في فترة التسعينيات.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية