الجمعه 24 نوفمبر 2017   06 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 1:26:10 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 534
  • عدد زيارات الإسبوع : 5191
  • عدد زيارات الشهر : 31404
  • عدد زيارات العام  : 472800
  • عدد الزيارات ككل : 1532099
زيارات
عداد الزوار
سلطان الفرج: مشاركتي في «الفصلة» أكبر دليل على عدم وجود مشاكل مع طارق العلي

وقت الإضافة : السبت 8 اغسطس 2015

المصدر : الأنباء

عرب الفنان الكوميدي الشاب سلطان الفرج عن بالغ سعادته بخوض تجربة كوميدية جديدة شاركه من خلالها النجم العائد الى الكوميدية الكويتية ولد الديرة من خلال المسرحية الاجتماعية الكوميدية «هذا اهو الكويتي» التي عرضت مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا.

وأفاد الفرج خلال حديثه لـ«الأنباء» بان هذه التجربة تضاف الى مشواره الفني القصير والذي يعتز بمشاركته كبار الفن الكويتي من خلاله وخاصة نجوم الكوميديا حيث سبق له ان شارك الفنان طارق العلي وداود حسين وعبدالناصر درويش وحسن البلام، وفي هذا العام شارك ولد الديرة، مشيرا إلى أن لها طعما خاصا.

وعن مدى الاستفادة التي حصل عليها بمشاركة هؤلاء النجوم، ذكر انه كسب الكثير خلال عمله مع النجوم في فترة قصيرة وفي مرحلة البداية كما انهم لم يبخلوا عليه أو على بقية الفنانين بدعمهم وتوجيههم على مستوى العمل المسرحي او التلفزيوني.

وفيما يتعلق بردود الافعال التي حصدتها أعماله الاخيرة على مستوى المسرح والتلفزيون، أفاد الفرج بأنه تلقى العديد من ردود الافعال الإيجابية على مشاركته في مسرحية «هذا اهو الكويتي»، كما ان هناك اشادات رائعة حصل عليها من خلال مشاركته في عملين كوميديين تم عرضهما في رمضان الماضي وهما «خارش واش» و«بورعد2»، مؤكدا ان هذه الردود غالبا ما تكون دافعا لأي فنان لمواصلة العمل بكل جهد في الأعوام القادمة برغم التعب الذي يتعرض له اثناء فترة التصوير لكن ثمرة النجاح واشادات الجمهور تنسي الفنان التعب.

وعما يتردد بوجود خلاف مع الفنان طارق العلي وان هذا الخلاف وراء ابتعاده عن مسرح طارق، أوضح الفرج ان هذا الكلام غير صحيح وما هو الا اشاعات، واكبر دليل مسلسل «الفصلة» الذي تشرفت من خلاله بمشاركة طارق العمل كضيف شرف لكن العمل تم تأجيله وظهوري في هذا العمل سيؤكد عدم وجود اي خلاف مع شقيقي الأكبر الفنان الرائع طارق العلي.

 

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية