الاربعاء 22 نوفمبر 2017   04 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 12:45:49 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 632
  • عدد زيارات الإسبوع : 2512
  • عدد زيارات الشهر : 28725
  • عدد زيارات العام  : 470121
  • عدد الزيارات ككل : 1529420
زيارات
عداد الزوار
صلاح الملا في جدة من أجل تصوير «القصر الكبير»

وقت الإضافة : الجمعه 7 اغسطس 2015

المصدر : الجريدة

يوجد حاليا في جدة الفنان صلاح الملا، حيث استأنف تصوير المسلسل الدرامي الجديد «القصر الكبير» وهو امتداد للمسلسل الدرامي «خريف العمر» الذي تم عرضه في 90 حلقة، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية من بينهم باسمة حمادة، ومنى شداد، وفاطمة الحوسني، ومحمد الحجي، ويامور، وصمود، وريم ارحمة، ولمار.
تتمحور الأحداث في 60 حلقة من تأليف ورشة كتابة وإخراج عمر الديني، ومن المقرر أن يعرض عبر شاشة «إم بي سي»، وعدد من القنوات الفضائية الأخرى.
وعن دوره، قال الملا: «أجسد دور رب الأسرة الذي تشاء الظروف أن تجعله يعيش في مدينة جدة، وتنتقل أسرته لأن تعيش معه»، مضيفا أن العمل يحمل الكثير من الخطوط والقضايا الاجتماعية التي تمس واقع الأسرة الخليجية، وتسلط الضوء على علاقات الحب الطاهر التي تجمع بين الشباب والبنات، وأن المميز في العمل أنه يوضح العلاقات الأسرية القائمة على التفاهم والود، والتي يتخللها الخط الرومانسي الذي يؤثر على رب الأسرة.
من جهة أخرى، شارك الملا مؤخرا في الفيلم السينمائي البحريني الروائي القصير «سيحل النور» مع الممثلة البحرينية في الشرقاوي. والفيلم ذو طابع تراثي وتدور أحداثه في ثلاثينيات القرن الماضي، أي مع بداية دخول الكهرباء إلى مملكة البحرين، ويستعرض في إحدى عشرة دقيقة قصة إسماعيل بائع الكيروسين الذي يشعر بتهديد هذه الطاقة الجديدة على مهنته، على الأخص حين تعلن زوجته شريفة رغبتها في أن تمد منزلهما بالطاقة الكهربائية. الفيلم عرض تجريبيا قبل أن يشارك في المهرجانات السينمائية، وهو من سيناريو واخراج سلمان يوسف.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية