الاربعاء 20 سبتمبر 2017   29 ذو الحجة 1438 ,   الساعة الأن 1:21:30 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 905
  • عدد زيارات الإسبوع : 3056
  • عدد زيارات الشهر : 24308
  • عدد زيارات العام  : 389375
  • عدد الزيارات ككل : 1448456
زيارات
عداد الزوار
«ليالي الكويت» في أكتوبر

وقت الإضافة : الجمعه 7 اغسطس 2015

المصدر : القبس


تقوم وزارة الإعلام بجهود كبيرة للانتهاء من تجهيز استديو تلفزيوني متكامل، سيكون نواة لانطلاق برنامج «ليالي الكويت» في شهر أكتوبر القادم عبر شاشة القناة الأولى بتلفزيون دولة الكويت، وهو البرنامج الذي طال انتظاره، وتأجل أكثر من مرة خلال العامين الماضيين، وبات في طريقه إلى عيون المشاهدين بعد أن حسم التلفزيون أمره، ووضع ضمن سلم الخطوات المقبلة التي يوليها التلفزيون الاهتمام الكبير، بتوجيهات الوزير الشيخ سلمان الحمود الصباح.
«ليالي الكويت» يبث على الهواء مباشرة من الساعة العاشرة مساء إلى الثانية عشرة ليلا، من الأحد إلى الأربعاء، يترأس العمل والإشراف العام كل من: محمد المسري مدير إداة المنوعات، قاسم عبدالقادر، المخرج سعود الرمح وفريق من المعدين.
وهناك مجموعة من الأسماء المرشحة لتقديم البرنامج، من المذيعين مثل نادر كرم، ماهر العنزي، محمد الوسمي وغيرهم، أما من المذيعات فالأبرز هن: ورود حيات، حصة اللوغاني، غادة رزوقي، إيمان نجم، نورة عبدالله، منية الحجي، فاطمة بوحمد، مشاعل الزنكوي، أسماء سيف، كما هناك نية للاستعانة بقارئات نشرات الطقس مثل الزينة اللهو.
يتضمن البرنامج عدة فقرات سياسية واجتماعية وثقافية وفنية واقتصادية ومنوعة، يتابع كل القضايا في الشارع المحلي عبر طابع حواري متضمنا تقارير متعددة على مدار أيام الأسبوع، إضافة إلى التعاون مع شبكة من المراسلين داخل دولة الكويت وخارجها، كما أنه سوف يستغل الضيوف الذين يزورون الكويت بإجراء حوارات مباشرة معهم، وسيكون البرنامج نقلة متقدمة ومتطورة في تاريخ تلفزيون الكويت.
والنية في التلفزيون تتجه لإيقاف البرامج الرئيسية اليومية المتخصصة منها «صباح الخير يا كويت» و«مساء الخير يا كويت»، وربما الإيقاف يشمل برامج أخرى.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية