الاربعاء 22 نوفمبر 2017   04 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 12:44:00 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 594
  • عدد زيارات الإسبوع : 2474
  • عدد زيارات الشهر : 28687
  • عدد زيارات العام  : 470083
  • عدد الزيارات ككل : 1529382
زيارات
عداد الزوار
لولوة الملا : أنا بنت «لوياك».. ولن أمثل إلا الهادف فقط

وقت الإضافة : الخميس 6 اغسطس 2015

المصدر : الأنباء

أكدت الفنانة لولوة الملا أنها ظهرت على الشاشة العام الماضي من خلال دعاية زين وبعدها عرضت عليها الفنانة القديرة سعاد عبدالله ان تعمل معها في مسلسل «أمنا يا رويحة الينة»، اضافة لدعايات رمضانية اخرى ظهرت بها الأيام الماضية، موضحة انها أحبت العمل بالمسلسل ورغم انه كان ثقيلا، وفي بدايته قالت «توبة» إلا انها استشعرت حلاوة التجربة بعد حصاد ثمارها من إعجاب الجمهور.

ولفتت الملا، خلال لقائها بـ«الأنباء»، الى انها تميل الى أدوار الضحك والكوميديا ولا تحب دور البكاء الذي لا يوافق شخصيتها المرحة، وان لم يكن لديها مخططات حاليا لأعمال مستقبلية، الا انها لن تقبل الا الدور الهادف، صاحب الفكرة الجيدة التي توصل للجمهور شيئا رائعا وليس لمجرد العمل فقط.

وعن دورها في مسلسل «أمنا يا رويحة الينة»، قالت: ربما يكون دور الأم الحنانة على ابنتها من اجل زواجها ليس شائعا في المجتمع الكويتي، ولكن دور البنت «نوف» التي لا تحب ان تغير من مظهرها لأنها تعتقد أن الشباب يريدون البنت لأجل خدمتهم او طمعا بشكلها الجميل، ولذلك كانت رسالتها من خلال دورها لكل فتاة «أحبي نفسك قبل ان يحبك أحد».

وعن طموحها اللامتناهي، صرحت الملا بأن حلمها هو الوصول لهوليوود لأنها تحب أفلامها التي تعتمد على الحركة والمغامرة وأبطال وطيارات وحروب، وليس على دراما يصعب وجود هذه الإمكانيات بها، خاصة أفلام الخيال العلمي والقدرات الخارقة والتحول بين الشخصيات والتشويق، مشيرة الى موهبتها منذ الطفولة بالوقوف أمام مرآة غرفتها بعد إغلاق بابها وتمثيل الشخصية التي تعجبها ثم تنتقد نفسها وتعيد الأداء مرارا حتى تتقن الدور.

واختصت الملا «الأنباء» بمعلومة انها ابنة «لوياك»، حيث خاضت تجارب الغناء والتمثيل والاستعراض، الا انها لم تكن على المستوى المعروف، موضحة انها على استعداد للدخول في مجال الغناء إذا توافر العمل الجيد والهادف.

 

 

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية