الاربعاء 22 نوفمبر 2017   04 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 12:47:27 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 679
  • عدد زيارات الإسبوع : 2559
  • عدد زيارات الشهر : 28772
  • عدد زيارات العام  : 470168
  • عدد الزيارات ككل : 1529467
زيارات
عداد الزوار
تلفزيون الكويت في أزمة

وقت الإضافة : الخميس 6 اغسطس 2015

المصدر : القبس

تحمل الفترة القليلة القادمة أزمة أمام تلفزيون الكويت، جراء اتفاقه مع عدد من المنتجين لتنفيذ أعمال درامية جديدة بعد انتهاء شهر رمضان، فهناك مجموعة من هؤلاء المنتجين منحهم التلفزيون وعودا، شريطة إجازة النص وتصوير العمل حسب الضوابط المعمول بها، ثم يتقدم المنتج للتلفزيون لكي يخضع للتقييم أمام لجنتي المنتج المنفذ والشراء المميز.
من الأسماء التي أعطيت وعودا أحمد جوهر في مسلسل «الأخ الأكبر»، عبدالعزيز الطوالة في المسلسل البدوي «الجديلة»، باسم عبدالأمير المسلسل التراثي «عيال الديرة»، إلى جانب حمد بدر، عبدالرزاق الموسوي، خالد البذال.
هناك أسئلة تحتاج الى إجابة من مسؤولي التلفزيون، هل التلفزيون قادر على شراء أو إنتاج مثل هذه الأعمال الدرامية وعرضها أيام السنة أسوة بما يجري في التلفزيونات الخليجية الحكومية منها أو الخاصة؟، وهل سيدعم التلفزيون صناع الدراما المحلية باحتضانهم وتشجيعهم خلال مسلسلات جديدة؟، كيف سيتصرف التلفزيون مع ممن أعطاهم الوعود أو جرى الاتفاق معهم من المنتجين خلال الفترة القادمة، وهناك استعداد لحسم هذه الأزمة التي تلوح في الأفق؟
على الرغم من أن التلفزيون حسم أمره بشراء المسلسل الكوميدي «طربان» واختياره للعرض بعد خضوعه إلى لجان التقييم والموافقة على ميزانيته، لكن لا يزال هناك تقاعس في الانتهاء من الإجراءات المالية، ولا تزال المسألة عالقة حتى الآن، ويفترض أن يتم عرض العمل خلال الفترة القليلة المقبلة. 
والمسلسل من الأعمال المحلية التي تعيد الفنان محمد المنصور إلى الكوميديا بعد غياب طويل، وهو من تأليف ضيف الله زيد، إخراج غافل فاضل، يشارك فيه: طيف، محمد العجيمي، سعيد سالم، أحمد العونان، عبد الله بهمن، مريم حسين، محمد المسلم وفرح، وشهد العمل جلسات غنائية تواجدت فيها نخبة من نجوم الطرب العربي مثل ديانا كرزون، خالد الملا، يوسف العماني وعلي عبدالله.
وهناك أعمال درامية محلية تنتظر الإفراج عنها تمهيدا لعرضها منها مسلسل «إلى أبي وأمي مع التحية 3» لعواطف البدر، إنتاج مشاري المطوع والمسلسل البدوي «عين الهقاوي» تأليف سعد الدهش، للمنتج مزيد المعوشرجي

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية