الجمعه 24 نوفمبر 2017   06 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 1:24:20 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 526
  • عدد زيارات الإسبوع : 5183
  • عدد زيارات الشهر : 31396
  • عدد زيارات العام  : 472792
  • عدد الزيارات ككل : 1532091
زيارات
عداد الزوار
مشاري البلام ضحكته المميزة أعجبت الناس في «حال مناير»!

وقت الإضافة : الاربعاء 5 اغسطس 2015

المصدر : الرأي

ضحكته المميزة أعجبت الناس في «حال مناير»!

هكذا أعرب الفنان مشاري البلام عن سعادته بما تلقاه من ردود فعل إيجابية عن دوره في المسلسل الرمضاني «حال مناير» بطولة القديرة حياة الفهد.

البلام أردف  قائلا: «جميع طاقم المسلسل عملوا وعملنا معهم بكل إخلاص وارتياح وتعاون»، مكملاً: «شخصيتي في المسلسل وجدت القبول من الكثيرين، وهذا الأمر أسعدني، لأنني منذ فترة لم أجسد شخصية (كراكتر)، ولكن المؤلف فهد العليوة نجح في كتابة الشخصية ما مكنني من أن أدرسها بما يكفي لتقمص الدور، وقد حاز أدائي إعجاب الجمهور وكذلك المخرج، الذي عرف كيف يظهر صورتي للمتلقي بأحسن ما يكون.

البلام تطرق إلى ضحكته العالية والمميزة التي كانت إحدى«لزماته»في العمل موضحاً: «فوجئتُ بأن هذه الضحكة حققت صيتاً وصدىً واسعاً عند الناس، لأنها كانت عفوية، وخدمت الشخصية، وأبرزتها».

وعرض البلام إلى أن العمل جمع ثلاثة فنانين قدموا الكوميديا، وهم الفنانة حياة الفهد والمعتزلة شيماء علي بالإضافة إليه، وثلاثتهم وضعوا لمساتهم الفنية المميزة، فقال:«يكفيني أن أكون أحد الشخصيات المؤثرة في العمل، والفنانة الكبيرة حياة الفهد جوهرة وفنانة ذات خبرة واسعة، وشيماء علي أيضا قدمت دورها بكوميديا مميزة، ولا قصور في كل الشخصيات الأخرى، فالجميع بذلوا أقصى ما يستطيعون».

وردّ البلام على من انتقدوا العمل بزعم «أن المسلسل لولا وجود الفنانة حياة الفهد كان سيواجه الفشل»، مبيناً:«لا شك أن الكبيرة أم سوزان شخصية محورية في المسلسل، ووجودها هو محرك الأحداث ودينامو العمل، مع العلم أنني لم أجتمع معها إلا في مشاهد قليلة، ومع ذلك فإن هذا النقد يعبر عن رأي صاحبه فقط، وإلا فهل يعقل أن نتجاهل إطراء ومديح الكثيرين للعمل بكل أركانه، ونركز على وجهة نظر محدودة، إذ لا يصح أن ننكر وجود وجهد البقية وإن كنتُ منهم، الجميع عمل بحب وحرص واتقان، ومع ذلك أنا أحترم جميع الآراء».

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية