السبت 25 نوفمبر 2017   07 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 4:20:42 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 694
  • عدد زيارات الإسبوع : 6011
  • عدد زيارات الشهر : 32223
  • عدد زيارات العام  : 473619
  • عدد الزيارات ككل : 1532922
زيارات
شبكة فن الخليج
عداد الزوار
الكوهجي: هناك فكرة لإنتاج جزء رابع لمسلسل طفاش

وقت الإضافة : الثلاثاء 4 اغسطس 2015

المصدر : اﻷيام

قدم مركز حوار للإنتاج الفني الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي «سوالف طفاش»، حيث عرض على شاشات عدة قنوات فضائية خلال شهر رمضان المبارك.
«سوالف طفاش 3»، إخراج يوسف الكوهجي، تأليف احمد الكوهجي، بطولة علي الغرير، خليل الرميثي، سعد البوعينين، نورة البلوشي، احمد عيسى، عبدالله وليد، سلوى بخيت، امينة القفاص، نجيب النواخذة، امير دسمال وسلوى الجراش.
واعرب المنتج احمد الكوهجي عن خالص شكره وتقديره إلى كل محبي ومعجبي ومتابعي مسلسل سوالف طفاش في الخليج والوطن العربي. وكل من ساهم في انجاح هذا العمل الكوميدي الذي ضم نخبة من نجوم الدراما البحرينية والذي استطاع استقطاب الجمهور من كبار وصغار، وبناء عليه وتلبية لمحبي المسلسل فقد كشف المنتج والمؤلف احمد الكوهجي في تصريحات لـ «الأيام»: «انه يتم اعداد الافكار الخاصة بالجزء الرابع من المسلسل وهناك فكرة لإنتاج جزء جديد من العمل لشهر رمضان المقبل وكما عودنا المشاهدين فسوف يحتوي الجزء الرابع عدة افكار ومواقف كوميدية، وإدخال بعض الوجوه الجديدة وبعض الفنانين لتستمر عجلة الابداع من خلال هذا المسلسل الذي نال شهرة عالية وحقق نجاحا منقطع النظير. ليس فقط في البحرين وانما في دول الخليج وشتى الدول العربية سواء كان من خلال التلفزيون او قناة سوالف طفاش على اليوتيوب حيث بلغت نسبة مشاهدة هذا المسلسل 65 مليون مشاهدة».
وأضاف أن «الحلقة الاولى من الجزء الثالث حصد اكثر من مليون مشاهدة خلال هذه الفترة القصيرة من بداية رمضان حتى هذا اليوم، وهذه اعلى نسبة مشاهدة اذا قورنت بالأعمال التي هي من نفس فئة (سوالف طفاش). هذه الأرقام تثبت مدى نجاح العمل الكبير وشعبيته الواسعة من كل الدول، وكما ابدى بعض المحطات اعجابهم بهذا العمل الكوميدي وشراء العرض بعد شهر رمضان وبعضهم اكد حرصهم على ان يكون المسلسل مترجم باللغة الانجليزية لنشرها وعرضها على اكبر شريحة ممكنة في الدول الاجنبية».
وأكد الكوهجي أن «عجلة الانتاج سيستمر وحب الجمهور هو الحافز لمواصلة بذل المزيد من الجهد لتقديم الأفضل

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية