الجمعه 24 نوفمبر 2017   06 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 1:25:53 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 533
  • عدد زيارات الإسبوع : 5190
  • عدد زيارات الشهر : 31403
  • عدد زيارات العام  : 472799
  • عدد الزيارات ككل : 1532098
زيارات
عداد الزوار
انفراد «شبيه الريح»

وقت الإضافة : الثلاثاء 28 يوليو 2015

المصدر : إبراهيم محمد العمادي

على مدى شهر رمضان الفضيل.. فرضت علينا القنوات التلفزيونية عدداً كبيراً من المسلسلات وأكثرها لا يخلو من الهم والغم والموضوعات البعيدة كل البعد عن مشاكلنا الحقيقية والتي تمسنا وتمس حياتنا وبيئتنا.. وأكثرها تكراراً في الموضوعات والوجوه المشاركة من ممثلين وممثلات.. وبتنا لا نعرف أحداث المسلسل من الآخر.. 
«شبيه الريح» كسرتم هذا الحاجز.. وكجمال روحه وإبداعه الدائم وتحديه للنجاح المستمر قدم الرائع الفنان الكاتب جمال سالم موضوعاً فيه من الفرجة والمتعة وخفة الظل.. كما أتاح لنا وللمتابعين رحلة سياحية في ربوع الإمارات.. وكمقربين لدولة الإمارات نعرف بعض المدن والمناطق ربما بالاسم أو مشاهدتها على وجه السرعة.. وبهذا المسلسل تمكن المؤلف الرائع من استضافتنا في أجواء هذه المدن الجميلة الرائعة بأسلوب مشوق وممتع.. وفرض علينا دخولها بكل أركانها وسكيكها وشوارعها وجُزُرها.. أبدع في توليفة جميلة من شخصيات المسلسل.. وموضوعات متحركة متنقلة من المواقف الدرامية والتي لا تخلو من خفة الدم والكوميديا الجميلة والتي تخدم الموقف وتحافظ على سير أحداث المسلسل.. تحية حب وتقدير واعتزاز لهذا الجهد الكبير الذي بذله الفنان الكاتب جمال سالم في مسلسه الجديد «شبيه الريح» والذي استمتعنا بكل أحداثه ومواقفه الضاحكة والمبكية في بعض الأحيان.. تحية أخرى للمبدع الآخر الأخ والمخرج العزيز بطال سليمان في تحريك رؤيته الإخراجية في مواقع كثيرة من هذه المناطق الإماراتية الرائعة والخلابة والذي استطاع بكاميرته الجميلة أن يدخلنا في كل هذه الأجواء الجميلة والرائعة من بقاع الأراضي الإماراتية.. تحية إعزاز وتقدير لكل مشارك في العمل الجميل الرائع الممتع من أصغر مشارك الى أكبرهم.. لقد أبدعتم.. وقدمتم لنا وجبة رمضانية استحقت المشاهدة والمتابعة وبذلتم الجهد الكبير للترويح عنا في كل لقطة ومشهد من ممثلين وفنيين وجنود مجهولين لإظهار هذا العمل الى حيز الوجود بهذه البساطة والسلاسة في أحداث «شبيه الريح». 
إلى العزيز الأخ والزميل الفنان عبد الله زيد كنت الجوكر في هذا العمل ومن راهن عليك لم يخسر.. روحك الكوميدية الجميلة وعفويتك وبساطة أدائك كانوا كالعسل على قلوب متابعيك ومشاهديك.. تتحكم في أدواتك لتصل الينا كبسمة هادئة جميلة تزيح عنا كل هذا الهم والكدر مما يقدم على معظم هذه الشاشات التلفزيونية.. 
الأخ والزميل الفنان جمعة علي أنت رائع بروعة حبك لعملك.. التزامك بإعطاء شخصيتك كل الجهد لتصل إلينا وتدخل قلوبنا ببساطتك التي تتمكن فيها من أن تشدنا لما قد يأتي من مواقف فيها الخفة والجمال في الأداء السهل الممتنع.
الأخوة الأعزاء الفنانون أصحاب الخبرة الطويلة في هذا المجال.. الأخ والفنان أحمد الجسمي والأخ الفنان حبيب غلوم والفنانة العزيزة رزيقة طارش والأخ الفنان إبراهيم سالم كنتم كالوردة الرائعة في حديقة فيها من الورود أحلاها وأجملها.. تواجدكم في هذا المسلسل كان دافعاً كبيراً لإنجاح المسلسل لكم التحية.
تحية لكل الممثلين والممثلات فقد كنتم مبدعين ورائعين وساهمتم بشكل كبير في إضفاء المتعة كل في دوره.. الأخ العزيز الفنان ساعد الجنيبي متأكد من أنك بذلت جهداً كبيراً في إظهار هذا المسلسل بالشكل الذي جاء فيه من خلال عملك كمساعد مخرج وأيضاً كممثل.. أنت الجندي المجهول الذي تقف كثيراً خلف الكاميرا لتساهم بجهدك في إنجاح المسلسل.. لك التحية.
ابنتي العزيزة الفنانة نورا.. اسم قادم للدراما التلفزيونية الإماراتية.. كان أداؤك رائعاً وبذلت في الشخصية جهداً جيداً.. لك التحية.
وأخيراً.. من يفرض علينا أن نلتزم وبشكل يومي ولمدة 32 يوما أن نتسمر أمام شاشة التلفزيون لنتابعكم ونروي ظمأنا من متعة المشاهدة لكل المواقف التي سجلتها كاميراتكم بأفكار النوخذة المؤلف والمنتج الجميل الرائع جمال سالم.. تستحقون من أن نرد لكم بعض ما تستحقونه من الثناء والشكر والتقدير على جهودكم التي أسعدتنا واستمتعنا بمواقفها وبجهودكم المشكورة.. وهذا أقل ما نستطيع أن نقدمه لهذا الفريق الرائع.. لكم كل التقدير والشكر وبالتوفيق في أعمالكم القادمة.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية