الخميس 21 سبتمبر 2017   01 محرم 1439 ,   الساعة الأن 7:26:41 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 772
  • عدد زيارات الإسبوع : 3967
  • عدد زيارات الشهر : 25219
  • عدد زيارات العام  : 390286
  • عدد الزيارات ككل : 1449367
زيارات
عداد الزوار
سحر حسين : بمزاجي... ابتعدتُ عن الشاشة!

وقت الإضافة : الثلاثاء 28 يوليو 2015

المصدر : الرأي

«برغبتي الخاصة تغيبتُ عن المشاركات الدرامية هذا العام... لكن الآتي أحلى».

هكذا بادرت الفنانة سحر حسين، في تصريح خاص، معقبةً على تساؤلات رددها قطاع واسع من الجمهور، عن السر وراء احتجابها عن شاشة الدراما هذا العام!

حسين، التي تشارك حالياً بدور شرير في مسرحية «ملكة الظلام»، فسرت غيابها بقولها: «كانت لدي ظروف والتزامات شخصية، حالت دون مشاركتي في الأعمال التلفزيونية، إذ لم أكن أملك الفرصة للبقاء في الكويت خلال تصوير الأعمال التلفزيونية الذي يستغرق أشهراً طويلة»، مردفةً: «انشغالاتي دفعتني إلى تجنب الارتباط بأي عمل درامي، حتى لا أقصر في حق الجمهور أو صنّاع العمل».

ومضت حسين تقول إنها ليست مستعجلة على الظهور سنوياً لتعويض فترة غيابها، مشيرة إلى أن هذا ليس هدفها بالمرة الظهور في حد ذاته، معلقةً بقولها: «خيرها في غيرها».

أما عن متابعيها الذين افتقدوها على الشاشة، بعدما تعودوا ظهورها تلفزيونياً على مدى العامين الماضيين، أوضحت الفنانة سحر حسين: «أقدر شعورهم، وأحترمهم، لكنني - بصراحة - أعمل (بمزاجي)، فأنا فنانة مزاجية، وهذه المزاجية هي التي أبعدتني عن الشاشة»، مردفةً: «قد يُعرَض عليَّ عمل جميل (واو)، في وقت أكون فيه (ما لي خلق)، فلا أملك إلا أن أعتذر عن عدم قبول العمل، ولكن بلا شك الآتي أحلى».

وعن جديدها التلفزيوني للفترات المقبلة، قالت إنه مسلسل «المحتالة»، من تأليف شقيقتها نجاة حسين وبطولة هدى حسين، مؤكدةً أنه عمل كوميدي خفيف، واعتذرت عن عدم رغبتها في التصريح حالياً عن التفاصيل، مرجئةً الأمر إلى أن تتضح الرؤية الشاملة للمسلسل، وواعدةً «الراي» بأن تكون أول صحيفة تتلقى منها هذه التفاصيل.

وعلى صعيد المسرح، أخبرت «الراي» أنها تشارك حالياً، بمناسبة عيد الفطر، في مسرحية «ملكة الظلام»، معربةً عن سعادتها بالإقبال الجماهيري الذي تحظى به المسرحية.

حسين أضافت «أن العمل يطرح قضايا عدة، ويوجه إلى المتلقي رسائل مهمة بكل سلاسة، والفكرة جميلة»، متابعةً أن «الأزياء والديكورات استلزمت جهوداً كبيرة، والقصة متميزة، كما أن الممثلين يتقنون تجسيد أدوارهم بكفاءة».

وعن تجربتها في المسرحية أوضحت: «أُشكل ثنائياً مع الفنانة أحلام حسن، التي تجسد دور أختي، ونجسد دورينا معاً، إذ تجمعني بها مشاهد كثيرة، وأحببت التعامل معها، لأنني وجدتُها قريبة إلى القلب، وصارت كل منا تفهم الأخرى من نظرات العيون»!

وعما إذا كان دورها يحمل سمات مختلفة عما تعوّده منها الجمهور، قالت سحر حسين: «هناك نسبة مخففة من الشر في الشخصية التي أجسدها في (ملكة الظلام)، وإن كانت مصبوغةً بالشكل الكوميدي المحبب للصغار والكبار معاً»، مبينةً «أن المسرحية من تأليف وإخراج نجاة حسين، وتمثيل هدى وسحر حسين وأحلام حسن وجواهر وأوس الشطي ومجموعة من المشاركين».

وأعربت سحر حسين، في ختام تصريحها، عن سعادتها بمشاركة ابن شقيقتها الفنان الشاب أوس الشطي الذي يمثل أمامها للمرة الأولى، معبرةً عن أنها أحبت أداءه وصدقه، وداعيةً الجمهور إلى الحضور إلى المسرح للاستمتاع بـ«ملكة الظلام».

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية