الخميس 21 سبتمبر 2017   01 محرم 1439 ,   الساعة الأن 7:24:09 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 755
  • عدد زيارات الإسبوع : 3950
  • عدد زيارات الشهر : 25202
  • عدد زيارات العام  : 390269
  • عدد الزيارات ككل : 1449350
زيارات
عداد الزوار
داود حسين: أستعد لفيلم مصري .. و نادم على أعمال عدة

وقت الإضافة : الثلاثاء 28 يوليو 2015

المصدر : السياسة

طل الفنان القدير داود حسين عبر اثير اذاعة “كويت f.m” ليتحدث على مدار ساعة ونصف الساعة في دردشة فنية لم تخل من صراحته, بوحسين الذي اعتاد ان يكون ديبلوماسيا في الحوار لا يتردد في الحديث بجرأة في مواقف عدة “السياسة” تواجدت في استديو برنامج”لايف f.m” لمتاعبة الحلقة بمعية فريق البرنامج الذي يتكون من المخرج حسين اشكناني وفي الاعداد مهند الجريدان و عثمان سليمان في التقديم اسراء العسكر و يوسف كاظم وفي المتابعة والتنسيق امينة المسري وبالتنفيذ ناصر الجناع وهندسة خالد المزيني.
واعتبر بوحسين في معرض حديثه ان تأجيل عرض مسلسل “العم صقر” الذي كان مفترضا له شهر رمضان المنقضي “خيرة” موضحا ” تابع البعض العمل عبر شاشة osn وكان يفترض ان يعرض برمضان ولكنه تأجل واعتبرها خيرة والمسلسل من إنتاج المجموعة الفنية للإنتاج الفني, تأليف الكاتب البحريني حسين المهدي, وإخراج مناف عبدال وشارك فيه كلا من خالد البريكي , عبد العزيز جاسم, فاطمة الصفي , فؤاد علي, حمد أشكناني, لطيفة المجرن, محمد المسلم, وغيرهم.
وقال داود ان مطربته المفضلة الفنانة نوال الكويتية ومن الرجال الثنائي عبد الله الرويشد و نبيل شعيل مؤكدا ان محمد المسباح واحد من افضل الاصوات وابدى داود موافقته المبدئية على اقتراح الفنان عبد الرحمن العقل تقديم الجزء الثاني من مسرحية “انتخبوا ام علي” وقال بوحسين ” زاملت العقل وكان بيننا تفاهم ونجاح »انتخبوا ام علي« واحدة من اهم المسرحيات ولا انسى التناغم والانسجام بيننا”.
وحول تجاربه المتنوعة في الساحة الفنية المصرية لاسيما اخرها مسلسل “يا انا يا أنتي ” اوضح داود” اعتبرها مشاركات رائعة الملعب المصري جميل واستمتع بأي عمل في القاهرة اكتسب علاقات وأخالط زملاء طيبين والآن بصدد دراسة مشاركتي في فيلم سينمائي اذ اقراء النص على ان اتخذ قراري النهائي قريبا.
وقال ان الانسان في حياته يضع العديد من الخطط قد ينجح في تنفيذها او يجرفه التيار الى مسارات اخرى موضحا ” كنت اعتزم دخول الجيش وبعد ان قدمت اوراقي تراجعت وقررت التوجه الى التمثيل ومنذ الصغر كنت اقلد والدي ووالدتي لأكسب ودهما كنت استمتع عندما ادخل البهجة على من حولي ومازلت استذكر عملي الاول مسرحية “وصية المرحوم” اذ رشحني القدير خليفة خليفوه واذكر ان مدرس الجغرافيا الاستاذ انيس اصطحبني مع اثنين من زملائي ورشحني للمسرح المحترف وحينها قدمنا تجربتنا امام خليفوه الذي قدمنا للجمهور.
وأكد ان لديه اعمالا ندم عليها ولكنه اثر عدم الافصاح عنها موضحا “ربما تكون هذه الاعمال يعتز بها زملاء اخرون “لذا لا اطيح” من اي عمل يعتز به صديقي” لافتا الى انه راض تماما عن مشواره الفني ويعتز باعمال عدة منها “باي باي لندن” و”انتخبوا ام علي”.
واستذكر بوحسين تجربته في تقديم برنامج ” استراحة الظهيرة” وقال” داخل البرنامج قدمنا اسكتشات عدة حينها واعتبر ان تلفزيون الكويت له الفضل الاول والأخير في ظهورنا جميعا اذ كان ظهوري الاول ب¯”مذكرات جحا” وأضاف: “نبتنا من هذا المكان الذي يأمر على رقبتي” .
وبسؤاله عن امكانية تقديم الجزء الثاني من “فضائيات ” اوضح ” الحين لا لان الجو مشحون ولا احد يتحمل الغشمرة اذا ما قلدنا واحد يهرول الى رفع دعوى قضائية , نحن ما نسوي شيء ونجد من يتصيد لنا فما بالكم اذا قلدنا شخص ما” وكشف انه قدم “شارونيات” بدافع وطني بحت ليؤكد ان الكويت كانت ومازالت تدعم القضية الفلسطينية.
وقال انه يحب زيارة دبي كون هناك علاقات وصداقات عدة ويتلقى دائما عروضا لمشاركات درامية ومسرحية وأضاف ” مسلسل “مرمر زماني” الذي قدمه الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا كنت اجلس مع الكاتب الكبير مبارك الحشاش يوميا خلال كتابة الحلقات حيث كنت اعمل حينها في الاشراف الدرامي بتلفزيون دبي.

لقطات

ثمن داود مشاركته في المسلسل المصري “يا انا يا انتي” مؤكدا في حديثه الى “السياسة” انه حرص على وضع بعض الشروط والتزم فريق الاخراج بها .
حرص المصور محمد العوضي على توثيق اللقاء بكاميرته.
شهدت الحلقة مداخلات هاتفية عدة ابرزها من الفنانين عبد الرحمن العقل , علي جمعة والمذيع محمد الدغيشم.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية