الثلاثاء 25 سبتمبر 2018   15 محرم 1440 ,   الساعة الأن 10:54:15 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 1115
  • عدد زيارات الإسبوع : 2292
  • عدد زيارات الشهر : 24653
  • عدد زيارات العام  : 315824
  • عدد الزيارات ككل : 1893049
زيارات
عداد الزوار
رد الزيارة” و “دار العز” جديد منوعات القناة الأولى بتلفزيون الكويت

وقت الإضافة : الاحد 26 يوليو 2015

المصدر : السياسة

تستعيد منوعات تلفزيون “الكويت” أجواء ما قبل رمضان وعيد الفطر, حيث تعود لتقديم برامجها الأسبوعية التي كانت تعرض على شاشة القناة “الأولى”, قبل حلول شهر رمضان المبارك, على أن تستمر هذه البرامج للعرض على الشاشة لحين حلول شهر سبتمبر المقبل موعد الدورة البرامجية الجديدة.
ومن أبرز البرامج التلفزيونية المنوعة التي تعود للعرض عبر شاشة القناة “الأولى” بعد انقطاع قصير, برنامج “دار العز” من إعداد بدر الدعي وشيماء دشتي, وإخراج عقاب الشمري وعلي دشتي, وتقديم عبدالرحمن الدين وفاطمة بوحمد.
البرنامج كما هو معروف يبث من أحد المواقع الخارجية كل أسبوع, ويستضيف في كل حلقة أحد نجوم الساحة من فنانين ورياضيين, بالإضافة إلى أحد المطربين الشباب, وفي حلقة هذا الأسبوع من البرنامج, يستضيف فريق عمل “دار العز” لاعب كرة القدم الدولي محمد جراغ, والمطرب الشاب حمد أمان.
ومن أبرز البرامج العائدة لمنوعات تلفزيون الكويت, برنامج الجلسات الغنائية الشعبية “أحلى الليالي” من إخراج خالد بوحمد وعادل الرشيدي ويعرض في سهرة الجمعة من كل أسبوع.
كذلك يعود برنامج الأزياء “فاشن”, وهو من إعداد غنيمة الرشيدي, ومن إخراج حنان المهدي, وهو بمثابة مجلة أسبوعية حول الجديد في عالم الموضة الأناقة.
ويعود أيضاً إلى شاشة تلفزيون “الكويت” هذا الأسبوع, البرنامج الأسبوعي “الدار دارك” الذي يبث من المركز العلمي الكويتي, وهو من تقديم فهد العتيبي وحنان الفرج, ومن إعداد بلقيس مجيد, ومن إخراج جوهر الجويهل.
هذا وتكتفي منوعات تلفزيون “الكويت” خلال شهر أغسطس ببرنامج جديد وحيد يعرض أسبوعياً, ويحمل اسم “ردي الزيارة”.
بدأت القناة “الأولى” عرض حلقاته الأسبوع الماضي, حيث استضافت مقدمة البرنامج حبيبة العبدالله الفنان أحمد إيراج في حديث سريع مدته نصف ساعة وتم التصوير في أكثر من موقع. هذا وتتواصل حلقات البرنامج هذا الأسبوع وفي الأسابيع المقبلة مع فنانين محليين جدد في حوار سريع ومتنقل, من إعداد أميرة نجم وحبيبة العبدالله التي تتولى أيضاً تقديم الحلقات, فيما يتولى الإخراج أحمد السعيد.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية