السبت 25 نوفمبر 2017   07 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 4:30:41 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 749
  • عدد زيارات الإسبوع : 6066
  • عدد زيارات الشهر : 32278
  • عدد زيارات العام  : 473674
  • عدد الزيارات ككل : 1532977
زيارات
عداد الزوار
«أراب كاستينج» مسابقة على «أبوظبي» لاختيار مواهب تمثيلية

المشاركون بين 16 و 60 سنة والعرض في سبتمبر

وقت الإضافة : الاحد 26 يوليو 2015

المصدر : الخليج

تعرض قناة «أبوظبي» في سبتمبر/أيلول المقبل برنامج «أراب كاستينج»، وهو برنامج مسابقات خاص بالمواهب التمثيلية في الشرق الأوسط أعلنت عنه «أبوظبي للإعلام» أمس.
وقال عبد الهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في «أبوظبي للإعلام»: «تهدف المسابقة التي تعد الأضخم من نوعها، إلى تسليط الضوء على المواهب والطاقات الفنية والإبداعية لدى الجمهور من الرجال والنساء، وسيُختار أفضل ممثل وممثلة من وسط مشاركين تتراوح أعمارهم بين 16 و60 سنة، بعد اختيارهم من مختلف البلدان العربية للمشاركة في تدريبات مكثفة على أيدي أهم وأشهر الممثلين والأكاديميين المختصين في العالم العربي، وذلك ضمن معهد تعليمي خاص».
ووفق الشيخ، «يتلقى المشاركون على مدار ثلاثة أشهر دروساً في التمثيل والأداء المسرحي والتلفزيوني والسينمائي، تمهيداً لمشاركتهم في حلقات البرنامج، وسيكون عليهم تأدية شتى أنواع الأعمال الكوميدية والدرامية، وخوض تجارب ارتجال مواقف كوميدية وتراجيدية، وإعادة تمثيل مشاهد مسرحية وتلفزيونية شهيرة عبر طرق أداء مختلفة، وذلك عبر تحديات مصورة ومباشرة أمام لجنة تحكيم مختصة تضم أربعة من أشهر العاملين في مجال التمثيل والإخراج في العالم العربي».
ويمر المشتركون عبر مراحل عدة من الاختبارات والتصفيات، وينتقلون من مرحلة إلى أخرى بنتيجة علامات لجنة تحكيم وتصويت الجمهور، وصولاً إلى اختيار أفضل ممثل وممثلة عربية.
ويحظى الفائزان بفرصة توقيع عقد للمشاركة في إنتاجات «أبوظبي للإعلام» الدرامية والظهور إلى جانب نخبة من أهم نجوم التمثيل في العالم العربي.
وبدأت شبكة تلفزيون أبوظبي عرض إعلانات للدعوة للاشتراك في البرنامج، وحددت مواعيد وعناوين ومنصة إلكترونية لاستقبال طلبات الراغبين بالاشتراك على الموقع abudhabitv.ae/arabcasting

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية