الاربعاء 22 اغسطس 2018   11 ذو الحجة 1439 ,   الساعة الأن 6:07:58 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 347
  • عدد زيارات الإسبوع : 2594
  • عدد زيارات الشهر : 21082
  • عدد زيارات العام  : 281193
  • عدد الزيارات ككل : 1858389
زيارات
عداد الزوار
فهد البناي :لماذا لا يوجد إبداع في الدراما الخليجية رغم الإمكانيات المتوافرة؟

وقت الإضافة : السبت 25 يوليو 2015

المصدر : اﻷنباء

أكد الفنان فهد البناي سعادته بعد انتشار صيت مسرحية «مر يا حلو» مع الفنان حسن البلام، موضحا انها جاءت في عيد الفطر بعد انقطاعه 5 أعوام عن العيد، أما مسلسل «حريم أبوي» فسوف يعرض في الفترة المقبلة وهو مسلسل اجتماعي يناقش صلة الرحم ودوره كوميدي وأحد أفراد الأسرة الأساسية بالمسلسل وهو يتفاعل مع مشكلات الأهل.

من جهة أخرى، أوضح البناي ان مشاركاته في رمضان تضمنت المسلسل الكوميدي «حارش وارش» على قناة أبوظبي اضافة لمشاركته حلقة بورعد 2 والمسلسل العماني «انكسار الصمت»، لافتا الى ان مشاركته مع الإخوة العمانيين كانت من أمتع التجارب الفنية إذ اضافت له خطوة جيدة في محاولة التحدث باللهجة العمانية وإضافة الاشتراك بتجربة خليجية لها الأثر.

وعن رفضه لعدة اعمال رمضانية، أشار البناي الى خمسة أعمال على الأقل لم تتوافق الأدوار التي عرضت عليه مع ما جال بخاطره وكانت هذه الأدوار ضمن بعض الاعمال الدرامية مثل «في عينيها أغنية، النور، العم صقر، حرب القلوب، وغيرها».

وعن دوره في المسلسل «حارش وارش»، لعب البناي دور امين مكتبة بشكل كوميدي اجتماعي متسلط واستغلالي لدور الفنان عبدالناصر درويش داخلا في صراعات مع المدينة نفسها ويظهر فيه من بداية الحلقة الـ5 وحتى نهاية الحلقات، موضحا انها ليست المرة الأولى التي يشترك فيها في التصوير داخل الامارات الشقيقة وانما سبق له تصوير «لن اطلب الطلاق» مثنيا على جميل الألفة بين طاقم العمل والتي جعلته لم يشعر بالتعب مطلقا، بل ذهبت بالوقت سريعا.

أما عن رأيه في الأعمال الرمضانية، فقال البناي: «توجد بعض الأخطاء التافهة في الدراما الخليجية رغم توافر كافة الامكانات من معدات وكاميرات وأتساءل: لماذا لا يوجد إبداع؟ مع احترامي للكتاب توجد مشاكل كثيرة ورتابة في السيناريو بحيث لا يجذب المشاهد، بخلاف ما وجدت في الدراما المصرية وخصوصا مسلسل الكابوس الذي يجذب المشاهد في كل حلقة ومشهد واعتبره الأقوى وتابعته من أول حلقة، كما يعجبني دور الفنانتين سعاد عبدالله وحياة الفهد لاحتلالهما مراكز فنية عالية وهذا شيء مفرح للفن الكويتي والخليجي».

 

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية