الجمعه 22 سبتمبر 2017   02 محرم 1439 ,   الساعة الأن 3:17:47 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 1101
  • عدد زيارات الإسبوع : 5340
  • عدد زيارات الشهر : 26592
  • عدد زيارات العام  : 391659
  • عدد الزيارات ككل : 1450740
زيارات
عداد الزوار
إلهام: أرفض أدوار فتيات الليل

وقت الإضافة : الاربعاء 15 يوليو 2015

المصدر : القبس

قالت الممثلة السعودية إلهام علي إن ظروفا معينة حالت دون عرض مسلسل «طريق المعلمات» في رمضان الجاري، وسيعرض لاحقا إلى جانب مسلسل آخر بعنوان «القصر الكبير»، كاشفة عن مشاركتها في الكويت ببطولة مسرحية الأطفال الاستعراضية «خميس كمش خشم حبش» التي ستقدمها فرقة مسرح الخليج العربي ابتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك، إضافة لإصدار روايتها «بالعين المجردة»، كما ستشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «أنيسة الونيسة»، هذا ما تكشفه في الحوار التالي:
ما الجديد لديك؟
- صورت المسلسل السعودي «طريق المعلمات»، وكان من المفروض عرضه في رمضان الجاري، لكن شاءت الظروف تأجيله، لهذا السبب أنا خارج دائرة دراما رمضان، لكنني سأكون حاضرة على خشبة المسرح في عيد الفطر من خلال مسرحية الأطفال الاستعراضية «خميس كمش خشم حبش» لفرقة مسرح الخليج العربي، يشاركني في العمل ليلى عبدالله وشهد عبدالله ومحمد صفر وعقيل الرئيسي ونور الغندور وعبدالله البارون،.
هل صحيح أن «طريق المعلمات» يحمل في طياته قضايا اجتماعية وتربوية جريئة؟
- المسلسل يتحدث عن معاناة المعلمة السعودية، كما يلامس قضايا المرأة في الخليج، وقد شاركت فيه من منطلق رغبتي بالتواجد في عمل درامي سعودي، يضاف لذلك فقد شاركت في مسلسل «القصر الكبير»، الذي يتكون من 60 حلقة وجرى تصوير 30 حلقة منه وستعرض بعد رمضان الجاري، وسيتم استئناف تصوير الجزء الثاني قريبا.
لماذا أنت بعيدة عن أدوار البطولة؟
- أتمنى وأطمح للعب البطولات الجماعية في الدراما، لأنها توجد التنافس وتبين الأقوى، البطولة المطلقة لا تزال مبكرة بالنسبة لي، لكن إن توافر أمامي نص فيه البطولة الرئيسية ويناسبني فلن أمانع بخوض التجربة.
هل أجريت عمليات تجميل؟
- لا يهمني الجمال الشكلي، إنما المهم تطوير ذاتي وفكري وثقافتي، لا تشغل بالي عمليات التجميل لكون مظهري مقبولا ولا يحتاج لهذه العمليات، حتى في أدواري ظهرت بأشكال غريبة مثل المجنونة في مسلسل «ريحانة»، أنا ضد إجراء عملية لأنفي وعيني وشفايفي مثل بعض الفنانات الزميلات، لكن قد أجريها في حال احتجتها.
ما الذي يزعجك في الوسط الفني؟
- المشكلة أننا وصلت الى مرحلة يقيم بها الفنان على شكله ومظهره ولبسه، بات البعض يبحث عن الفضائح، لكن كل فنانة أو فنان مسؤول عن تصرفاته.
هل أصابك نوع من الحروب أو الإحباط؟
- بمشاركتي في مسلسل «أنيسة الونيسة» انتقدت نفسي على الاداء، لكوني لم أعط الشخصية حقها، ولقد أصابني نوع من الإحباط، رغم أنني ممثلة مسرح وحصلت على عدة جوائز في مهرجانات مسرحية في السعودية والبحرين، وكان طموحي دائما تقديم الأفضل في التمثيل، وفي مسلسلي «طريق المعلمات» و«القصر الكبير» ظهرت بشكل مختلف تماما، أما بالنسبة للحروب فهي لا تعنيني، فأنا مسالمة ومتسامحة مع الجميع.
ما شروط قبولك لأي دور يعرض عليك؟
- الذي يهمني بالدرجة الأولى عدم تقديم دور جريء لا يقبل والدي ووالدتي به وربما يضايقهما، أرفض أدوار فتيات الليل ولي مقاييس في جرأة الدور، علما بأنني في مسلسل «القصر الكبير» جسدت مشهدا جريئا ومتخوفة ومتوترة منه وأنتظر عرض المسلسل لأرى ردة فعل الجمهور.
هل صحيح أن الفن يجلب الثراء؟
- الفن يحتاج إلى شطارة وقد يوصل إلى طريق للثراء، أما بالنسبة لي فإنني أركز على أجري وهو أمر مشروع، لكوني أبحث عن أكل لقمة عيشي وبتعبي، وأصل لمرحلة راضية عن حالتي المادية.
هل لديك مواهب أخرى؟
- أعشق الكتابة والشعر والغناء، ولقد غنيت في مشاهد مسلسل «القصر الكبير»، كذلك كنت مغنية أساسية ضمن فرقة بحرينية وطنية، وكنت أعشق الرقص والاستعراض الجسدي في طفولتي، إلى جانب أنني قمت بافتتاح مشروع تدريب الرقص للفتيات في السعودية، كما أحب الرسم والتصميم.
هل لديك مشاريع درامية قادمة؟
- سأتواجد في الكويت بعد رمضان للبدء بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «أنيسة الونيسة»، وتم الاتفاق مع المخرج عبدالمحسن الروضان على محور خط شخصيتي في المسلسل، التي ستكون مختلفة عن الجزء الأول، كما أنني سأطرح بعد شهرين روايتي «بالعين المجردة»، التي تحمل إطارا اجتماعيا عاطفيا عبرت خلالها عن أحاسيسي، كما لدي مسلسل «من أنا» يتناول قصة حياتي ويشهد تعاوني مع الكاتبة سحاب.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية