الاربعاء 22 نوفمبر 2017   04 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 12:46:31 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 650
  • عدد زيارات الإسبوع : 2530
  • عدد زيارات الشهر : 28743
  • عدد زيارات العام  : 470139
  • عدد الزيارات ككل : 1529438
زيارات
عداد الزوار
إرهاب

وقت الإضافة : الجمعه 10 يوليو 2015

المصدر : عبدالستار ناجي

اليوم، وفي هذه المرحلة من تاريخ الإعلام والحركة الفنية، ما احوجنا ان يكون موضوع الارهاب والتطرف، مادة محورية واساسية في صناعة الاعلام والدراما التلفزيونية المحلية والخليجية على حد سواء.
ان التأثير البالغ لصناعة الدراما التلفزيونية على سلوكيات الافراد والمجتمع، تحتم علينا فتح حوار مشترك مع صناع الانتاج الدرامي، لتحقيق نتاجات عالية المستوى تتناول جملة من القضايا، وتكون موضوعات الارهاب والتطرف هي المواضيع المحورية لها.
ونحن هنا اذ نُثمِّن مبادرة وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب في الموافقة على عرض المسلسل التلفزيوني «تورا بورا» فإننا في الحين ذاته ندعو إلى المزيد من الحراك الذي يأخذ بعين الاعتبار التوجه لجميع شرائح المجتمع، عبر خطاب يحترم العقول، ويستند على البحوث والدراسات المتخصصة، سواء بالتعاقد مع وزارة الاعلام او وزارة الداخلية، او غيرها من القطاعات الأمنية المتخصصة.
ما احوجنا الى تحقيق الامن الاستباقي، عبر دراما استباقية تحذر من الارهاب والتطرف وغسل ادمغة الشباب والاحداث والتغرير بهم.
ما احوجنا الى دراما حقيقية، تتجاوز نسبة كبيرة مما يطرح حالياً، والتي يطغى عليها نفخ الشفاه.. والذهاب الى موضوعات هي التفاهة بكل معانيها ومضامينها.
ان على أهل الإعلام والفن، ان يعوا جيداً باننا امام مرحلة جديدة من تاريخ الاعلام، وايضاً الانتاج الفني، فنحن في مرحلة ما بعد ذلك الحادث الجلل، حيث الحادث الارهابي الذي تعرض له مسجدالإمام الصادق، والذي ذهب ضحيته ابناء الكويت وعلى الاعلام وصناع الفن ان يكونوا بمستوى النقلة الجديدة لمواجهة التحديات.. وهم أهل لها.
وعلى المحبة نلتقي.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية