السبت 21 يوليو 2018   09 ذو القعدة 1439 ,   الساعة الأن 4:49:09 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 137
  • عدد زيارات الإسبوع : 7211
  • عدد زيارات الشهر : 28389
  • عدد زيارات العام  : 243066
  • عدد الزيارات ككل : 1820249
زيارات
عداد الزوار
مسلسلات تنتظر العرض

وقت الإضافة : الاثنين 6 يوليو 2015

المصدر : القبس

تزخر المحطات الفضائية المحلية والخليجية بالكثير من الأعمال الدرامية التي تعرض حاليا، لكن هناك مسلسلات لم يكتب لها الظهور في الشاشات الرمضانية، وغابت لأسباب مختلفة، علما أن هذه الأعمال كانت جاهزة تماما للعرض.

أول هذه الأعمال مسلسل «حرب القلوب»، للمؤلفة إيمان سلطان، إخراج الاماراتية نهلة الفهد، بطولة خالد أمين، إلهام الفضالة، يعقوب عبدالله، بثينة الرئيسي، هنادي الكندري، محمد جابر، فهد البناي، لطيفة المجرن، شهاب حاجيه، وغدير زايد.
كان يفترض أن يعرض المسلسل عبر شاشة الوطن، وهو يتناول العلاقة بين الرجل والمرأة، وقصص الحب التي ينتهي بعضها بالفشل، والبعض الآخر بالنجاح، ويطرح العديد من القضايا الاجتماعية والمأسي التي يخلفها الغدر والخيانة في مختلف أشكالها وأنواعها.
ومن الأعمال التي غابت عن رمضان المسلسل الكوميدي «الفصلة»، وهو من فكرة عيسى العلوي، تأليف نوار القريني وحنان شهاب، إخراج نعمان حسين، بطولة طارق العلي، مرام، أحمد الفرج، نورا العميري، خالد المظفر، شاهين الشاهين، حميد البلوشي، وسلطان العلي.
وهو مسلسل اجتماعي كوميدي يطرح عدداً من القضايا الإنسانية، في إطار تراثي عبر أجواء الفانتازيا، وحلقات المسلسل متصلة منفصلة.
تدور الأحداث حول شخصية «بومرزوق»، صاحب البيت «العود»،" الذي يسافر في رحلة خاصة، لكنه يتعرض إلى حادث ويشاع انه لقي حتفه، لكن بعد مرور عام ونصف العام يعود إلى الديرة ليكتشف أن شقيقه وبتدبير من زوجته، قاما بالاستيلاء على البيت وتحويل جزء منه إلى فندق، هنا يحاول «بومرزوق» التذاكي على الجميع، ويدبر المؤامرات لتحقيق أهدافه واسترجاع منزله. 
أما المسلسل الخليجي «طريق المعلمات»، فهو جاهز للعرض، لكن جرى تأجيله إلى ما بعد عيد الفطر المقبل، وهو من تأليف بشاير محمد، إخراج سائد بشير الهواري، بطولة حسن عسيري، زهرة عرفات، مروة محمد، هيفاء حسين، أميرة محمد، شيماء سبت، شفيقة يوسف، ريم أرحمة، أبرار سبت، إبراهيم الحساوي، شمعة محمد، جعفر الغريب، إلهام علي، محمد الحجي، راضي مهنا، وأسيف اليافعي.
يناقش العديد من القضايا والمشاكل التي تتعرض لها المعلمات، سواء في بيئة العمل، أو في الطريق إليه، اللاتي يتم تعيينهن في مناطق بعيدة عن أماكن سكنهن، وحوادث الطرق، وغيرها من الظروف القاسية التي يعانين من جرائها، وما يعترض حياتهن اليومية من ظروف حافلة بالضغوط والتوتّرات والخوف مما يخبئه لهن الطريق.
مسلسل «حريم أبوي» من الأعمال المؤجلة أيضا، وهو من تأليف عبدالعزيز الحشاش، إخراج مناف عبدال، بطولة نور، شيلاء سبت، فهد البناي، انتصار الشراح، سعاد علي، مشاري البلام، نور، وفيصل دشتي، ضيوف الشرف: محمد جابر، لطيفة المجرن، وأحمد السلمان.
يتناول العمل قصة أربع زوجات لرجل واحد، يعشن في المنزل نفسه، ويختفي الزوج بشكل مفاجئ وغامض، تعمل السيدات الأربع على تربية الأولاد الـ 11 في المنزل نفسه، وسط أجواء من الكوميديا والمواقف والأحداث الدرامية.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية