السبت 25 نوفمبر 2017   07 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 4:22:33 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 703
  • عدد زيارات الإسبوع : 6020
  • عدد زيارات الشهر : 32232
  • عدد زيارات العام  : 473628
  • عدد الزيارات ككل : 1532931
زيارات
عداد الزوار
التلفزيون .. يستقطب النجوم

وقت الإضافة : الاربعاء 1 يوليو 2015

المصدر : حافظ الشمري

ستطاع تلفزيون دولة الكويت في دورته البرامجية في رمضان الجاري التفوق على ما قدمه في العام الماضي، وتجاوز السلبيات التي كانت سائدة آنذاك، خصوصا من ناحية بعض اختيارات الأعمال الدرامية، التي اتسمت بالهبوط والضعف في النص والقيمة الفنية.
في رمضان هذا العام اختلف الوضع كثيرا، حيث عملت لجان المنتج المنفذ والشراء المميز والمشاهدة في وتيرة مشتركة، أثمرت جهودها استقطاب خمسة مسلسلات محلية، لنجوم الدراما المحلية، كما وضعت خريطة برامجية شملت فئات متنوعة من البرامج. ما يلفت النظر إلى دورة رمضان التنوع بين الأعمال التراثية والاجتماعية والتراجيدية والكوميدية، والحصرية في العرض الأول.
واستطاع التلفزيون أن يستقطب المذيعة حصة اللوغاني التي تتعاون معه للمرة الأولى عبر البرنامج المنوع «غبقة رمضانية» الذي يعرض يوميا على الهواء من الساعة الحادية عشرة إلى الثانية عشرة ليلا من أحد المجمعات التجارية، وقد سد فراغ برنامج المسابقات الذي يقدم سنويا في رمضان، وهو من تقديم اللوغاني ومحمد الوسمي، إعداد قاسم عبدالقادر، إخراج سعود الرمح.
على صعيد الدراما، فقد استطاع مسلسل «تورا بورا» للفنان سعد الفرج والمخرج وليد العوضي خلال حلقاته الأولى جذب المشاهدين إليه، لأنه اعتمد على قصة إنسانية مغلفة بقالب من المعاناة، يضاف الى ذلك المتعة البصرية في المشاهد، وحركة الكاميرا السلسة في مساحات كبيرة، ووجود النجوم خالد أمين وأسمهان توفيق ومنى شداد وعبدالله الطراروة وعبدالله الزيد. 
كما كسب التلفزيون حضور حياة الفهد في مسلسل «حال مناير» إلى جانب حشد من الممثلين الشباب، الحال نفسه بالنسبة للمسلسل التراثي «الليوان» لبطليه جاسم النبهان وإبراهيم الصلال، أيضا الفنانة هدى حسين في مسلسل «لك يوم»، والثلاثي الكوميدي إلهام الفضالة وسعاد علي وهيا الشعيبي في مسلسل «بنات الروضة».

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية