السبت 25 نوفمبر 2017   07 ربيع أول 1439 ,   الساعة الأن 4:28:54 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 739
  • عدد زيارات الإسبوع : 6056
  • عدد زيارات الشهر : 32268
  • عدد زيارات العام  : 473664
  • عدد الزيارات ككل : 1532967
زيارات
شبكة فن الخليج
عداد الزوار
هبة و هند .. عشنا و شفنا

وقت الإضافة : الثلاثاء 23 يونيو 2015

المصدر : القبس

 في الأعمال التي تكتبها هبة حمادة أن تقدم ثلاثة عناصر رئيسية تقوم عليها قصتها هي: زوج خائن (ولازم يكون سكير) وزوجة مظلومة (ولازم تنطرد من البيت) وأبناء ضائعون تائهون (ولازم تكون بينهم وحدة لسانها طويل)، وفي هذا العام أضافت عنصرا جديدا إلى هذه الثابتة وهو الزوج الديوث(!) والله يستر من أعمالها القادمة، لماذا تحرص حمادة على تشويه مجتمعنا الكويتي البسيط؟ ولماذا هي حريصة إلى هذا الحد على تشويه الأسرة الكويتية وكأن هناك ثأرا تريد أن تأخذه!
عشنا وشفنا
رغم مرور عدة أيام.. فان بو طبيلة ما زال يفكر بالمشهد اللي تظهر فيه هند البلوشي في مسلسل «امنا رويحة الجنة»، وهي تستأذن من زوجها لزيارة حبيبها! معقولة الكويت تغيرت الى هذا الحد على بو طبيلة؟ معقولة ابو طبيلة كبر لهالدرجة؟ معقولة صار هالمشهد عادي في حياة الكويتيين؟ ام ان هبة حمادة كل شي جايز عندها؟ عشنا وشفنا!
شلون طافت؟
مع أن بوطبيلة ضد الرقابة.. إلا أنني أتساءل كيف مر هذا المشهد على الرقابة، ما أعرفه أن التصوير كان في الكويت، وفي هذه الحالة يجب أن يكون النص مجازا من وزارة الإعلام! كيف تمت إجازة هذا المشهد؟ هل الرقيب يؤيد ما كتبته هبة؟ إذا الرقيب المؤتمن موافق، فالله يستر من القادم.
فشلتونا  عند الأياويد
مشهد هند البلوشي تستأذن زوجها لتزور حبيبها ما يصير في أي ملة ومذهب وقانون إلا عند هبة حمادة فقط، شلون وافقت سعاد عليه؟!فشلتنا جدام الأياويد.
هذي تخرف!
كتب أحدهم تويتة تقول «يا جماعة ترا اللي تكتبه هبة حمادة ما يمثل الكويت ولا الكويتيين ولا الأسر الكويتية ولا الدين الإسلامي.. هذي تخرّف».
الله يهديهم
في تويتة أخرى «لما استأذنت هند من زوجها، شنو تقصد؟ ولما وافق الزوج يدري وين رايحه؟ إذا نبي نعطي خيالنا فرصة يكتب اللي يبيه ترى راح يوصلنا جهنم(!) الله يهديهم فشلونا.

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية