الاحد 18 فبراير 2018   03 جمادى ثانى 1439 ,   الساعة الأن 9:34:20 AM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 590
  • عدد زيارات الإسبوع : 8566
  • عدد زيارات الشهر : 22126
  • عدد زيارات العام  : 65459
  • عدد الزيارات ككل : 1642545
زيارات
عداد الزوار
غانم السليطي وغازي مرشحان لبطولة "مسودة إنسان

وقت الإضافة : الاثنين 8 يونيو 2015

المصدر : الراية

كشف المخرج ناصر الدوسري   تمّ ترشيح الفنان غانم السليطي وغازي حسين لبطولة مسلسله الجديد "مسودة إنسان"، حيث سيبدأ تصوير المسلسل بعد عيد الفطر، على أن يكون جاهزًا للعرض في رمضان ٢٠١٦ بإذن الله.

 

وكشف الدوسري عن أسماء الأبطال المرشحين للمسلسل، حيث أكد أن الفنان غانم السليطي، وغازي حسين على رأس هؤلاء الأسماء، بالإضافة إلى الفنان إبراهيم الحربي، ومشعل المري، وفهد القرشي.

 

ولفت الدوسري إلى أن العمل يقدّم فكرة جديدة لم تُطرح من قبل في الدراما القطرية، وتعالج في خطها الأساسي بعض السلبيات المُتعلقة بالجوانب الدينيّة في مجتمعنا، والناتجة عن اقتحام غير المُختصين لهذا المجال؛ الأمر الذي يعود بعواقب وخيمة، لافتًا إلى أن المسلسل يحتوي العديد من الأفكار الجديدة التي سيعمل عليها من خلال استخدام تقنيات جديدة تُظهر العمل وكأنه فيلم سينمائي وليس مسلسلاً تلفزيونيًا.

 

وقال الدوسري: هناك العديد من الأسماء الأخرى المتوقعة للمشاركة في المسلسل التي ما زالت في حالة شدّ وجذب، مشيرًا إلى أنه يركز شخصيًا على إظهار أبطال من داخل قطر حتى لو لم يكونوا من نجوم الصف الأوّل، كما هو الحال مع مسلسل "جزيرة الأحلام" الذي استطعنا من خلاله تقديم عدد من الفنانين الذين لا يعدّون من نجوم الصف الأوّل، ليؤكدوا أنهم على قدر المسؤولية، واصفًا قطر بأنها بلد ولاّدة دائمًا بالنجوم في كل المجالات الرياضية والعلمية والفنية، متوقعًا أن يكون الجمهور هو الداعم الرئيس لهؤلاء النجوم الشباب في المستقبل.

 

من جهته كشف الفنان حسين المحمدي المخرج المساعد لمسلسل "مسودة إنسان" أن المسلسل يتناول موضوعات عدّة، منها الالتزام الدينيّ بين الشباب، كذلك قضايا السحر والشعوذة والجن، موضحًا أن المسلسل تبدأ حكايته في مزرعة مسكونة تقع فيها الأحداث على مدار 29 حلقة متصلة يتخللها العديد من القصص والحكايات.

 

ولفت إلى أن الرؤية الإخراجيّة ستعتمد على تقنيات جديدة على الدراما القطرية، مثل تقنية "الهولوجرام" التي يتمّ استخدامها في أفلام الرعب السينمائية، خاصة أن من ضمن الشخصيات شخصية الشبح والثعبان.

 

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية