الاثنين 22 أبريل 2019   17 شعبان 1440 ,   الساعة الأن 3:46:30 PM
مجلة فن الخليج
قناة البلاك بيري
رمز ال PIN : C002BBF0C
أخترنا لك
تابعونا على تويتر
إحصائيات زوار الموقع
  • عدد زيارات اليوم : 820
  • عدد زيارات الإسبوع : 820
  • عدد زيارات الشهر : 34862
  • عدد زيارات العام  : 169140
  • عدد الزيارات ككل : 2195082
زيارات
عداد الزوار
ملاك: الفن الجاد هدفي وليس الانتشار

تميل إلى التلفزيون ولا ترفض المسرح

وقت الإضافة : الثلاثاء 2 يونيو 2015

المصدر : اﻹتحاد

تتمتع الفنانة الكويتية الشابة «ملاك» بحضور مميز في الدراما والمسرح، ومؤخراً السينما، عبر تجربتها السينمائية الأولى «شقة 6»، وتطل في الساحة الدرامية من خلال مسلسل «أمنا رويحة والجنة» إلى جانب الفنانة القديرة سعاد عبد الله، والتي انتهت من تصوير دورها فيه، وحول كواليس عملها الدرامي والسينمائي وتفضيلها التلفزيون على المسرح كان لنا معها هذا اللقاء.

 

حضور الأطفال

 

استهلت ملاك حديثها من مشاركتها الدرامية الرمضانية المقبلة في «أمنا رويحة والجنة» للقديرة سعاد عبد الله، وقالت: «العمل رحلة تمضي على مدى ثلاثين عاماً ثرية بالأحداث والمواجهات، وسيكون للأطفال حضورهم في البناء الدرامي، بعد سنوات طويلة ظلوا خلالها مجرد همزة وصل في الدراما، وفي مسلسل «أمنا رويحة والجنه» هن كيانات ثرية بالفعل الدرامي وتطوير الأحداث من خلال قيم ومضامين ودلالات بعيدة وعميقة»، وأضافت: «عندما قرأت دوري في المسلسل فكرت: ماذا أفعل في الشخصية، حتى لا أكرر نفسي، ودرست أبعادها النفسية واخترت للشخصية أسلوباً في الحديث ولزمات وطريقة أداء وملابس لتكون مغايرة عن السائد في الدراما وقد اجتهدت وأتمنى التوفيق في هذا العمل لاسيما وأنني أشارك القديرة سعاد عبدالله وهذه إضافة وشرف لأي فنان».

 

«أمنا رويحة الجنة» من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج البحريني محمد القفاص، وبطولة سعاد عبدالله، وأسمهان توفيق، ولمياء طارق، وبشار الشطي ومجموعة من الفنانين.

 

الزوجة المخدوعة

 

وحول تجربتها السينمائية الأولى، قالت «ملاك» عن فيلم «شقة 6» «أعجبت بالفكرة لأنها شبابية، وأعجبني الدور الذي قمت به، وجسدت من خلاله دور الزوجة المخدوعة التي تتعرض للعديد من الصدمات»، وأضافت: «أتوقع أن تلاقي شخصيتي بالعمل اهتماماً كبيراً من المتابعين، خاصة وأنني قدمته بشكل ملائم للشخصية.

 

وأوضحت أن فيلم «شقة 6» كانت أول تجربة لها في السينما، وهو من تأليف عبدالوهاب السيد الرفاعي وإخراج لولوة عبدالسلام وعبدالعزيز العمار، ومن بطولة عبدالله البارون و محمد صفر وتمثيل مجموعة من الشباب.

 

التلفزيون والمسرح

 

وعن تعلقها بالتلفزيون على حساب المسرح تقول: «بدأت في التلفزيون لذلك أحبه أكثر وأشعر أن المسرح مكمل له بعكس من بدأ في المسرح واتجه إلى التلفزيون ويراه مكملاً للمسرح، ولكن اتجهت للأعمال المسرحية بعد مطالبة الناس لي بذلك، وقد عرضت علي مسرحيتان يفترض إنتاجهما في العيد المقبل، وهناك عمل ثالث خلال الشهر المقبل مع انتصار الشراح وشجون وليلى عبدالله.

 

مثيرة للجدل

 

وحول معايير اختيارها للأدوار قالت: «أصبحت أرفض فكرة الانضمام إلى العمل الذي لا يشكل لي إضافة، وأختار الشخصية التي أرى أنني من الممكن أن انفذها بعكس سعيي للانتشار في البداية، والموافقة على أعمال أرى أنني لم أوفق فيها».

 

وأضافت: «أميل إلى تقديم الشخصيات المركبة التي تتطلب لياقة عالية في التقمص والتجسيد، ولا أفضل تقديم الشخصيات الباهتة والتقليدية والمكررة، ولهذا أجد ضالتي في الشخصيات المثيرة للجدل».

 

وكان لـ «ملاك» تجربة في العمل كممثلة بفيديو كليب إلى جانب المطرب عبد الهادي الحمادي، وقالت: «شاركت كليب أغنية «سمراء» مع المطرب عبدالهادي الحمادي، ولست نادمة لأنني طلبت أن أكون في الكليب، لان كلمات الأغنية لامست أحساسي، ومع هذا أرفض فكرة المشاركة في الكليبات مرة ثانية».

 

الأدوات

أرسل لصديق نسخة للطباعة
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط,دون تحمل أدنى مسئولية من قبل موقع "شبكة فن الخليج " الإلكتروني.
ملاحظة: يتم إخفاء التعليقات بناء على الردود السلبية و الايجابية لكل تعليق

أضف تعليق

تعليقات الـ FaceBook

اتصل بنا

 

واتساب و اﻹتصال

+971565956303

البريد الإلكتروني

fngulf@gmail.com

 

 

جميع الحقوق محفوظة © شبكة فن الخليج
تصميم وتطوير خلان للحلول الرقمية